"الخليج للحفر" تحصل على شهادة اعتماد من "الاتحاد الدولي"

مسقط- الرؤية

حصلت شركة الخليج للحفر، ذراع النفط والغاز للحفر بمجموعة محمد البرواني، على شهادة الاتحاد الدولي لمقاولي الحفر، مما يعزّز مكانة الشركة كمزود عالمي لخدمات الحفر.

وقال سالم الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة محمد البرواني لخدمات النفط والغاز- التي تُعد شركة الخليج للحفر تابعة لها: "هذه خطوة كبيرة ومهمة تثبت أن نهجنا في تدريب موظفينا وتطويرهم في منصة الحفر يتوافق مع أعلى المعايير الدولية. سنسعى إلى الاستفادة من هذه الشهادة بمواصلة تقديم أفضل خدمات الحفر الممكنة نيابة عن عملائنا". وأضاف: "فخور بالإنجازات التي حققتها الشركة وموظفونا، وبعد فترة من التقييم الدقيق لبرامجنا التدريبية، يسعدني أن أقول إننا ندرب فريقا من أفضل الموظفين على المستوى العالمي".

ومُنِح هذا الاعتماد تقديراً لبرنامج ضمان الكفاءات العالمي لشركة الخليج للحفر الذي يتضمن 10 وظائف: مساعد عامل الحفر، كبير فنيي الكهرباء، كبير الميكانيكيين، عامل الحفر، كهربائي، ميكانيكي، مدير منصة الحفر، فني كهرباء أول، ميكانيكي أول، مراقب الحفر.

يشار إلى أنّ برنامج ضمان الكفاءة للاتحاد الدولي لمقاولي الحفر يمنح برنامج كفاءة الشركة الهيكل والاعتراف والمساءلة. وصُمِّم للتحقق من تلبية برامج الشركة للممارسات المقبولة في تطوير معارف الموظفين ومهاراتهم وقدراتهم وتقييمها.

تعليق عبر الفيس بوك