"نيسان سنترا".. شكل جذاب وتصميم عصري يجذب اهتمام عشاق السيارات الأنيقة

مسقط- الرؤية

تحظى سيارة نيسان سنترا، التي تتميز بشكلها الجذاب وتصميمها الراقي وأدائها الفائق وتوفيرها في استهلاك الوقود، بتقدير كبير من قبل العملاء العاشقين لاسم نيسان، وهناك الكثير من العوامل التي تعزز جاذبية سنترا لدى العديد من العملاء ومن ذلك مظهر سنترا الجذاب وتصميماتها الداخلية الفاخرة وتقنيات التنقل الذكي من نيسان.

وتتوفر نيسان سنترا بمحرك 1.8 لتر بقوة قصوى تبلغ 130 حصان. كما أنه يوفر أفضل كفاءة في استهلاك الوقود في فئته 16.3 كلم / لتر. وتضمن السيارة للسائقين رحابة وراحة فائقة لا تتوفر غالباً في مثل هذه الفئة من السيارات. وتمَّ تزويد السيارة بتقنيات يتم توفيرها فقط في السيارات باهظة الثمن، مع تزويدها بنظام ناقل حركة إكسترونك بتقنية التغير المستمر في توقيت الصمام ورنجات ألمنيوم مقاس 16 بوصة، وجناح خلفي، ومرآة خلفية خارجية قابلة للتعديل آليًا، ومصابيح خلفية LED مدمجة، ونظام فرامل مانع للإنغلاق، ونوافذ يتم التحكم فيها آليا، ومثبت السرعة، وحساسات الرجوع للخلف للمساعدة في ركن السيارة إلى جانب مؤشر معدل إستهلاك الوقود والرحابة المتميزة مقارنة بسيارات أخرى من نفس الفئة.

وتأكيداً على أن نيسان سنترا هي الأفضل في فئتها كسيارة سيدان عائلية، يقول العميل تامر الوهيبي استنادا إلى تجربته مع سنترا: "نيسان سنترا سيارة فريدة لأنها توفر أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود في فئتها وهو عامل يأخذه الجميع في الحسبان عند شراء سيارة. كذلك فإن سنترا جاذبة للأنظار أينما حلت بفضل تصمميها الراقي من الداخل والخارج والذي يعكس الفخامة ومظهرها العصري. أنا أستمتع حقًا بقيادة هذه السيارة التي توفر العديد من الميزات الإضافية".

تعليق عبر الفيس بوك