إطلاق نسختين من "شانجان CS75 بلس" الكروس أوفر

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، سيارة الكروس أوفر "شانجان CS75 بلس" بنسختها الفاخرة والرياضية.

وتقدم شانجان CS75 بلس مجموعة من الميزات الخاصة التي تميزها عن غيرها مثل التصميم الفريد والمقصورة الداخلية المريحة للغاية. وأفاد متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "يسعدنا إطلاق شانجان CS75 بلس طراز 2022 في السوق العماني، وقد حظيت شانجان CS75 بلس بإعجاب عشاق السيارات لتميزها في جوانب التقنيات المبتكرة والعناصر الجمالية وقدرتها على تقديم أداء بفاعلية في مختلف المهام إلى جانب ثباتها على الطريق، وهذا يعني أن لدى شانجان CS75 بلس القدرة على أن تترك بصمة في السوق العماني". وأضاف أن السيارة شانجان CS75 بلس الرياضية متعددة الاستخدامات تضمن لك تجربة قيادة رائعة ومتكاملة بفضل تصميمها المذهل ومقصورتها الداخلية المتميزة وأنظمتها الذكية.

وتأتي شانجان CS75 بلس بميزات ذكية ومبتكرة تجعلك تشعر بأعلى درجات الرضا في كل تجربة قيادة. وتتميز النسخة المطورة من شانجان CS75 بلس ذات الدفع الثاني بخط سقف أكثر انحدارًا وقوة أكبر. وتم تزويد السيارة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر مزود رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يعطي قوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر. تأتي السيارة بقاعدة عجلات 2710 ملم، ويبلغ طولها 4700 ملم وعرضها 1865 ملم وارتفاعها 1710 ملم.

تعليق عبر الفيس بوك