111.7 ألف زائر لجناح السلطنة في "إكسبو دبي" خلال 9 أيام

مسقط- العمانية

كشف خالد بن سالم الزهيمي مدير جناح  سلطنة عُمان في إكسبو 2020 بدبي أن عدد الزائرين للجناح خلال الأيام التسعة الأولى من افتتاح المعرض الدولي بلغ 111 ألفًا و 706 زوار، بمتوسط يومي وصل إلى 12 ألفًا و400 زائر، ما يعد مؤشرًا ممتازًا خلال الأسبوع الأول من الافتتاح.

ويحظى جناح السلطنة في الإكسبو بإقبال كبير من الزائرين من مختلف دول العالم، قاصدين التعرف على مكونات الجناح وعلى قصته وفرص الاستثمار المتاحة بالسلطنة، وما يميزه عن باقي المشاركات السابقة من حيث المحتوى المرئي والتقنيات المستخدمة والإدارة. وأضاف الزهيمي أنه من المتوقع زيادة الأعداد خلال الشهر القادم مع تحسن المناخ العام، مما يعطي للزائر أريحية أكثر لزيارة عدد كبير من الأجنحة.

وأشار إلى أن أهم الشخصيات التي زارت الجناح حتى الآن وفد مجلس التعاون الخليجي برئاسة معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف وعدد من أصحاب المعالي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح مديرعام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر، وسعادة الدكتورة نوال خليفة الحوسني المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا)، كما زار الجناح عدد من الشخصيات الأوروبية. وقد أبدوا جميعًا إعجابهم بالجناح وقصته وتفاصيله التي تميزه عن الأجنحة الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك