البنك الأهلي يوقع اتفاقية مع "موريا للتنمية السياحية" لتقديم التمويل العقاري

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي توقيع اتفاقية تعاون مع شركة موريا للتنمية السياحية، بهدف توفير حلول تمويلية للعملاء الراغبين في تملك عقار في المشاريع السياحية المتكاملة جبل سيفة وهوانا صلالة، وتعكس الاتفاقية رؤية البنك في توفير عروض مصرفية مبتكرة ومتنوعة لقاعدة عملائه المتنامية في السلطنة.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن البنك الأهلي منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع، وعن شركة موريا محمد عبدالعزيز الرئيس التنفيذي المالي للمجموعة، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين، وذلك في المقر الرئيسي للبنك بالوطية. وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "إن التوقيع على هذه المذكرة يندرج في إطار استراتيجيتنا التي تركز على العملاء؛ حيث نسعى باستمرار إلى ابتكار حلول مصرفية تواكب تطلعاتهم، وتساعد في تحقيق طموحاتهم، من خلال منحهم قرض عقاري في وقت قياسي وبأسعار تنافسية. كما أن تعاوننا الاستراتيجي الواعد مع شركة موريا لا يساعد عملاءنا على امتلاك عقارهم الخاص وتأمين مستقبل أفضل لهم ولأسرهم فحسب، بل ويسهم في دعم نمو القطاع العقاري في السلطنة. إلى جانب ذلك، فإن مشاركتنا في أعمال الوساطة والشراكة مع مؤسسات أخرى، تمكننا من تعزيز مساهمتنا في التنمية الاقتصادية للبلاد".

وبموجب الاتفاقية، فإن البنك سيمنح عملاءه قرضا سكنيا بنسبة فائدة سنوية تبدأ من 4.5%، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي سيحظى بها أصحاب حسابات "النخبة"، وسيستمتع العملاء بخدمات سريعة في إنهاء إجراءات القرض. إضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء المستفيدون من هذا المنتج من التواصل مع فريق المبيعات في البنك وفي شركة موريا بصورة مباشرة عبر الهاتف، مما يسهم في تقليل الجهد والوقت وضمان سرعة إنجاز المعاملة.

وقال محمد عبدالعزيز الرئيس التنفيذي المالي لمجموعة موريا: "سعداء بالتعاون مع البنك الأهلي الذي يملك سجلا حافلا بالشراكات الناجحة ومحفظة منتجاته وخدماته التي أثبتت مكانته القوية في السوق، ونؤمن أن هذه الاتفاقية ستساهم في استقطاب عملاء أكثر إلى المشاريع السياحية المتكاملة والعصرية في السلطنة، وستسهم في دفع عجلة نمو القطاع العقاري أيضا. يوفر جبل سيفة وهوانا صلالة تجربة سكنية فريدة من نوعها؛ حيث إنها تتميز بتصاميمها المعاصرة ومرافقها المتطورة، علاوة على تواجدها في مواقع استراتيجية. ومن شأن هذه الاتفاقية تسهيل حصول العملاء على القرض العقاري من البنك الأهلي ومنحهم فرصة العمر لامتلاك عقار في جبل سيفة وهوانا صلالة".

ويبعد مشروع جبل سيفة حوالي 40 دقيقة عن مركز العاصمة مسقط، ويمتد على مساحة 6.2 مليون متر مربع، ويحتوي على مشاريع سكنية للتملك الحر وفندق سيفاوي بوتيك المطل على مرسى بحري على امتداد 84 مربطا، كما يضم المشروع ملعب جولف ذا تسع حفر. فيما يعد مشروع هوانا صلالة أكبر مجمع سياحي متكامل والأكثر تنوعاً في محافظة ظفار، ويمتد على مساحة 13.6 مليون متر مربع، ويضم أربعة فنادق فخمة وهي فندق ومساكن الفنار وفندق جويرة بوتيك ومنتجع روتانا صلالة وفندق صولي لودج الصديق للبيئة. كما يضم المشروع عقارات بنظام التملك الحر، وإلى جانب وجود أول حديقة مائية من نوعها في السلطنة، ومجموعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي الفاخرة المطلة على مرسى بحري على امتداد 170 مربطا.

تعليق عبر الفيس بوك