قريبًا.. البنك الأهلي يجري سحب "الوفرة" بجوائز تتخطى 300 ألف ريال

مسقط- الرؤية

يحتفل البنك الأهلي مطلع أكتوبر المقبل بإجراء سحوبات الوفرة للربع الثالث، والتي سيعلن خلالها عن الفائزين بجوائز قيمة تتجاوز 300 ألف ريال، بينهم فائز بجائزة راتب مدى الحياة تبلغ قيمتها 250 ألف ريال، بواقع 1000 ريال شهريًا، وسيتم نقل الحدث مباشرة عبر صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعرب منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي عن سعادته بالقبول الواسع الذي حققه برنامج جوائز الوفرة ودوره في تغيير حياة الفائزين، وقال: "إن القبول الواسع الذي شهده برنامج الوفرة منذ تدشينه، دفع البنك لمواصلة جهوده لابتكار منتجات جديدة تضم قاعدة أوسع من العملاء، لتشجيعهم على زيادة مدخراتهم والحصول على فرص أكبر للفوز بجوائز سحوباتنا المتنوعة. ساعد البرنامج في تحقيق أحلام الكثيرين ومساعدتهم على ضمان الاستقرار المالي لتأمين مستقبلهم ومستقبل أسرهم. وسيواصل البنك الأهلي البحث عن فرص جديدة تحقق قيمة أكبر لعملائه، سواء من خلال برامج الجوائز أو المنتجات المصرفية المبتكرة وخدمة العملاء المتميزة". وأضاف: "نحرص في البنك على تشجيع ثقافة الادخار بين عملائنا بصورة مستمرة، وهذا انعكس في زيادة فرص الفوز والجوائز التي يقدمها برنامج الوفرة للعام 2021، والذي يأتي كجزء من إستراتيجيتنا طويلة المدى والتي تهدف إلى تعزيز الشمول المالي بين أبناء المجتمع، إضافة لاعتباره فرصة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد".

وإلى جانب السحب على جائزة راتب مدى الحياة، سيُعلن البنك عن الفائز بالجائزة ربع السنوية لحسابات النخبة والحصري والبالغ قيمتها 25 ألف ريال، والفائز في السحب الربع السنوي لحسابات امتياز بجائزة قيمتها 5 آلاف ريال.

وبهدف تشجيع عملائه على مواصلة الادخار، خصص البنك سحوبات ربع سنوية خاصة لخمسة فائزين محظوظين لمكافأتهم بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 25,000 ريال عماني، بواقع 5,000 ريال عماني لكل فائز منهم، شريطة الاحتفاظ بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 5000 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك