"الأهلي الإسلامي" يدشن حساب توفير للنساء بمزايا مبتكرة

مسقط- الرؤية

تعزيزًا لمحفظة حلوله المصرفية المبتكرة والمتنامية، أعلن الأهلي الإسلامي عن إطلاق حساب خاص لعملائه من فئة النساء؛ حيث يقدم حساب التوفير الجديد للنساء مجموعة واسعة من الحلول المميزة والخاصة، التي توفر عروضا متنوعة ومكاسب تواكب النمو المستمر في قاعدة عملاء البنك.

ويأتي تدشين حساب "النساء" للتوفير ضمن برنامج "قطاف" للجوائز المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، الذي يمكن العملاء من الاستفادة من العروض والخصومات الخاصة والمختارة للنساء، كما يتيح لهن الحصول على بطاقة خصم مصممة بشكل مبتكر وفريد من خلال تطبيق "ahlirewards". ويتيح حساب التوفير للنساء الفرصة لهن للدخول في سحوبات جوائز قطاف التي يبلغ إجمالي قيمتها أكثر من 1,250,000 ريال عماني، موزعة على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية، إضافة لسحوبات خاصة بيوم المرأة العمانية لعام 2021.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "باعتبارنا أحد أبرز الفاعلين في القطاع المصرفي العماني، فإننا نركز على تصميم الحلول المصرفية التي تراعي احتياجات عملائنا الشخصية، للمساهمة بشكل أكبر في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية. ومن خلال نهجنا الذي يركز على العملاء، ودراستنا المتعمقة للسوق، وحقيقة أن هناك تزايد في أعداد النساء الملتحقات بسوق العمل، فإننا ندرك أنه من الضروري أن يتم تقديم خدمات مالية خاصة لتلبية احتياجاتهن المتغيرة، سواء على المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي. ويعكس الحساب الجديد اهتمامنا بتقديم الدعم لهن في تنمية مدخراتهن والاستمتاع بالعروض المميزة التي يقدمها الحساب لهن بشكل خاص". وأضاف الرواحي: "يتبع الأهلي الإسلامي استراتيجيته التي تتمحور حول تحقيق النمو ومراعاة الاحتياجات المصرفية لعملائه. وقد شهدنا خلال السنوات الماضية إطلاق مجموعة من المنتجات المتميزة والتي تتناسب مع مختلف شرائح العملاء، مما يعكس الجهود القائمة في سبيل إرضاء عملائنا والاستفادة من اقتراحاتهم وتوظيفها بالشكل الأمثل لضمان كفاءة الخدمة على المدى الطويل".

ويتضمن حساب التوفير للنساء العديد من المزايا الجذابة، بما في ذلك ضمان الحصول على بطاقة خصم مباشر بتصميم مميز مخصص لهذه الفئة، وعروض حصرية من عدد من المتاجر الرائدة والمختارة.

تعليق عبر الفيس بوك