تخصيص جوائز لزبائن شمال وجنوب الشرقية

بنك مسقط يجري سحوبات "المزيونة" لشهر أغسطس.. ويقدم جوائز نقدية بأكثر من 400 ألف ريال

مسقط- الرؤية

تحت شعار "التوفير دربك للفوز" واستكمالاً لرحلته الشهرية في المُحافظات، يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إجراء السحوبات الشهرية لبرنامج "المزيونة" والذي يهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على الادخار والتوفير.

وبما أن "المزيونة" لهذا العام ينتقل من محافظة إلى أخرى من خلال عمل سحوبات خاصة بتلك المحافظات، خصص "المزيونة" وجهته لشهر أغسطس لتكون من محافظتي شمال وجنوب الشرقية، حيث تم السحب على 91 جائزة نقدية بإجمالي مجموع جوائز تبلغ  430 ألف ريال عماني، كما تمَّ تقديم معلومات خلال عملية السحب حول الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك في المحافظتين مع إجراء السحوبات المخصصة الأخرى لبقية المحافظات إضافة إلى إجراء سحوبات أصالة والجوهر والجائزة الكبرى الشهرية، حيث تمَّ بث عملية السحوبات مُباشرة على حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعة إعلامية وجماهيرية واسعة.

وشهدت السحوبات الشهرية الخاصة بمحافظتي الشرقية شمال والشرقية جنوب والمحافظات الأخرى إجراء السحب على 60 جائزة قيمة كل منها 500 ريال عماني، كم تم إجراء سحوبات زبائن "أصالة والجوهر"؛ حيث فاز 10 من زبائن "أصالة" بجائزة قيمتها 25 ألف ريال عماني لكل فائز، بينما فاز 20 فائز محظوظ من زبائن الجوهر بجوائز بقيمة 5 آلاف ريال عماني لكل فائز، حيث يعتبر زبائن "أصالة" الذين يحتفظون برصيد لا يقل عن 30 ألف ريال عماني وزبائن "الجوهر" الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 10 آلاف ريال عماني مؤهلون للمشاركة في السحوبات الشهرية الخاصة لهذه الفئة. أما بالنسبة للجائزة الكبرى لهذا الشهر، فقد حصل أحد المحظوظين على الجائزة الكبرى الشهرية البالغة 50 ألف ريال عماني. ويمكن للزبائن الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 100 ريال عُماني الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية لمختلف محافظات السلطنة.

وسيستمر برنامج "المزيونة" للادخار في إجراء السحوبات الشهرية في مختلف محافظات السلطنة من منطلق حرص البنك على تساوي فرص الفوز وأيضاً إتاحة الفرص لشريحة أكبر من زبائن البنك من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة للفوز بالجوائز المالية، علمًا بأن بنك مسقط سيقوم خلال الفترة المقبلة بنشر أسماء الفائزين على حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، عن سعادته باستمرار برنامج "المزيونة" للادخار في نشر الفرح والسرور في نفوس زبائن البنك، مهنئًا جميع الفائزين المحظوظين في سحوبات شهر أغسطس. وقال إن الفرصة ما زالت سانحة لبقية زبائننا للمشاركة في السحوبات الشهرية القادمة والسحوبات الخاصة أيضا التي ستكون مخصصة ليوم المرأة ويوم الشباب وأيضا السحوبات المخصصة للاحتفال بالعيد الوطني المجيد، داعيًا جميع زبائن البنك إلى المسارعة للانضمام إلى فائزي "المزيونة" لهذه السنة من خلال زيادة التوفير في الحسابات حيث كما يعلم الجميع كلما ادخرت أكثر زادت فرصك للفوز بالجوائز القيمّة.

تعليق عبر الفيس بوك