"جمعية البيئة" تنظم ثاني فعالياتها الخيرية لجمع التبرعات.. 27 سبتمبر

 

مسقط- الرؤية

تدعو جمعية البيئة العُمانية داعميها وأصدقائها للمشاركة في ثاني فعالياتها الافتراضية الخيرية لجمع التبرعات والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع بنك عُمان العربي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة بالسلطنة.

ومن المُقرر أن تقام هذه الفعالية الافتراضية في 27 سبتمبر 2021م برعاية رميثاء البوسعيدية عضو مجلس إدارة جمعية البيئة العمانية. وبإمكان المشاركين التفاعل عبر الإنترنت في عددٍ من الفعاليات ثنائية اللغة التي تتضمن سحباً، ومزادا صامتا، ومقابلات مع أبرز الشخصيات المحلية والدولية الداعمة للبيئة، وعروض حول أنشطة وإنجازات الجمعية السابقة والحالية، إضافة إلى فقرات موسيقية يقدمها عدد من الفنانين العُمانيين. والتذاكر متوفرة للشراء عبر الإنترنت.

وكونها المنظمة الأهلية غير الربحية الوحيدة الهادفة لحماية البيئة وصون مواردها في السلطنة، تواصل جمعية البيئة العُمانية على مدى السنوات السبعة عشر الماضية جهودها لتعزيز السلوكيات البيئية المستدامة عبر التعليم وزيادة مستوى وعي المجتمع. هذا وقد شكلت الجائحة الحالية تذكيراً بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين البيئة وصحة الإنسان والأهمية الكبيرة لاستمرار أنشطة وجهود جمعية البيئة العُمانية. كما أدت التأثيرات الاقتصادية المترتبة عن الجائحة في انخفاض التمويل الذي تحصل عليه الجمعية ولذا جاءت هذه الفعالية في الوقت المناسب لدعمها وتمكينها من مواصلة أنشطتها. وستشكل هذه الفعالية منصة بارزة لدعم القضايا البيئية الهادفة إلى حماية البيئة وصونها.

وتتوافر الكثير من خيارات العضوية والدعم للراغبين في مساندة جمعية البيئة العمانية في استكمال دورها وجهودها المثمرة في الحفاظ على الصحة البيئية للأجيال القادمة. ولشراء التذاكر والاستفسارات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للحفلات الخيرية الخاصة بالجمعية www.esofundraiser.com.

تعليق عبر الفيس بوك