بنك نزوى الأفضل أداء ضمن فئة البنوك المتوسطة بالسلطنة

مسقط - الرؤية

حَصَد بنك نزوى مؤخرا جائزة "أفضل البنوك أداءً"؛ وذلك ضمن فئة البنوك المتوسطة في السلطنة من قبل مجلة OER المرموقة، واستطلاع U-Capital لأفضل البنوك في العام 2020. وعلى الرَّغم من التحديات غير المسبوقة التي يشهدها القطاع نتيجة جائحة كورونا، استطاع بنك نزوى أن يظهر أعلى درجات الكفاءة والمرونة في جميع عملياته؛ الأمر الذي مكَّنه من الفوز بهذا الإنجاز بفارق كبير مقارنة بمنافسيه.

وحقَّق البنك تقييما عاليا في مختلف جوانب الاستطلاع؛ حيث سجل أداءً منقطع النظير واحتل مرتبة الأفضل في جميع المعايير الستة، كما أبرزت النتائج الرئيسية للاستطلاع الأداء المالي الاستثنائي لبنك نزوى مع نمو أرباح بنسبة 43%.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: فخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تدل على مبادرات البنك وجهوده الكبيرة، وتبين أيضا أن إستراتيجيته خلال العام الماضي كانت تسير نحو الاتجاه الصحيح، كما يؤكد هذا الإنجاز نجاح إستراتيجية النمو التي ينتهجها البنك والتي كانت محور تركيزه الأساسي. وأضاف: يضع بنك نزوى دوما العميل على رأس أولوياته، حيث يقدم الدعم المستمر للأفراد لإدارة أموالهم، وتقديم المشورة بأفضل الخيارات المتوفرة في السوق على الرغم من التحديات التي يشهدها، وقد تسنى للبنك ذلك من خلال التمويل المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والذي تنامى الإقبال عليه عبر الأعوام الماضية. ومن جانب آخر، فقد أسهم الابتكار المستمر لفريق العمل والحلول الجديدة للبنك وأيضا ارتفاع الوعي حول الخدمات المصرفية الإسلامية في وصول البنك إلى ما هو عليه اليوم، وبلا شك تعد هذه الجائزة حافزا لنا لرسم أهداف أخرى كبيرة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وترسيخا لمكانته الرائدة في القطاع، علاوة على نموه الكبير والمستمر، فقد نال بنك نزوى العديد من الجوائز المحلية والدولية المرموقة التي مكنته من وضع معايير جديدة في مختلف جوانب عملياته؛ حيث حصل على لقب "أفضل بنك إسلامي في السلطنة" ضمن استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية، إحدى المجلات العالمية الرائدة في القطاع لأفضل البنوك الإسلامية لعام 2020، وجائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً" ضمن حفل توزيع جوائز مجلة الصيرفة العالمية، وأيضا جائزة أفضل شركة أداء ضمن فئة الشركات ذات رأس المال الكبير، في حفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال 2020. وصنفت جلوبال فاينانس البنك كإحدى "أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم في العام 2020. وسيمضي بنك نزوى قدما نحو تعزيز ريادته ورفع الوعي وتحفيز الابتكار في قطاع التمويل الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك