اكتشف طرقا جديدة وافعل المزيد

"رينو داستر".. سيارة رياضية مطورة بتكنولوجيا مبتكرة

 

مسقط - الرؤية

لاقى تصميم "رينو داستر" المتين، والتصميم الداخلي الراقي، والتكنولوجيا المبتكرة، إعجابًا لدى المؤثر العُماني على وسائل التواصل الاجتماعي محمد البلوشي، والذي استعرضَ السيارة الرياضية الباحثة عن المغامرة كجزء من حملة سلسلة رينو عُمان المصغرة التي تم إطلاقها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالتعاون مع المشاهير العمانيين المؤثرين للترويج لعلاماتها التجارية الشهيرة.

وفي مقطع فيديو خاص على وسائل التواصل الاجتماعي، لخَّص البلوشي تجربته في قيادة سيارة رينو داستر قائلاً: حاوِل الاستمتاع بكل دقيقة من الحياة، ولا تنتظر أن تأتي إليك السعادة، بل اسعَ إليها، تحدَّ نفسك وخطط طريقك، اكتشف طرقًا جديدة وافعل المزيد، اختر السيارة التي يُمكنها التعامل مع شغفك.. اختر الأمان والتوفير.

وبفضل قوتها التى أثبتتها في مواجهة جميع التحديات، تُوَاصِل رينو داستر المجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية وضع معايير جديدة في عُمان.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: إنَّ بالإمكانيات الفائقة للسيارات الرياضية والمزايا المحسنة تشمل محركًا قويا وتصميما عصريا جذابا، ومقصورة مريحة وواسعة. مضيفا: رينو داستر متوفرة بمحرك سعة 1.6 لتر دفع ثنائي ومحرك سعة 2.0 لتر دفع رباعي.

وتعكس خصائص رينو المتأصلة في القوة وقدرة السيارات الرياضية، كما تتميز فئات داستر بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة، إضافة للقوة والأداء والسلامة التي تلبي تطلعات المشترين. كما أنَّ أسلوبها الأنيق وتصميمها المبتكر وتصميماتها الداخلية الرائعة تُكمل المظهر الخارجي المذهل، مما يجعلها فريدة في الأناقة من الداخل إلى الخارج.

وتتمتَّع رينو داستر بمظهر حازم متميز، وتتميز بتصميم خارجي جديد تمامًا مع مظهر أكثر كمالًا ويعززه شبك أمامي عريض من الكروم يمتد إلى الكشافات الأمامية في الزوايا الأمامية للسيارة.. فبفضل لوحة الحماية السفلية الأمامية والإضاءة المتميزة على شكل C من رينو مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار، تعزز رينو داستر شخصية السيارات الرياضية بوصفها مركبة قوية، لكنها ذكية تصلح للسير على شوارع المدينة العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك