إزاحة الستار عن الطرازات المستقبلية من "شانجان عُمان"

 

◄ "إيدو بلس سيدان" و"هنتر بيك أب" و"سي إس 75 بلس كروس أوفر" تصل السلطنة

 

◄ تصاميم داخلية جذابة تلبي توقعات العملاء

◄ مواصفات رفيعة المستوى للسيارات الفارهة

◄ مجموعة مفاتيح للتحكم الرقمي الكامل.. وكاميرا برؤية 360 درجة

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، التابعة لمجموعة بهوان العالمية طرازات شانجان المستقبلية التي تتضمن سيارة الصالون إيدو بلس، والبيك أب هنتر، والمركبة الرياضية سي إس 75 بلس. وتتميز هذه الطرازات بتصميم متطور وتكنولوجيا رائدة في القطاع وراحة فائقة أثناء القيادة.

وتم إيلاء العناية الكافية للتصاميم الداخلية في هذه الطرازات لضمان لتلبية توقعات العملاء بما يُماثِل مواصفات السيارات الفارهة من حيث الجاذبية وتقنية الاتصال والمستوى الفائق من الراحة. يتوفر في السيارة سي إس 75 بلس شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة مقاس 12 بوصة، ومجموعة مفاتيح التحكم الرقمية بالكامل، وكاميرا برؤية 360 درجة، وجميعها عالية الدقة وأكثر تقدمًا من أي فئة أخرى في هذه الفئة التي تشهد تنافساً محموماً على مستوى العالم. تستخدم هذه الطرازات أحدث التقنيات مثل التوصيل مع الهاتف، وسهولة الاتصال والملاحة، بالإضافة إلى كاميرا برؤية 360 درجة. تم تزويد السيارة بخاصية ركن السيارة بشكل آلي وهي تعتبر من الميزات الرائدة في هذه الفئة.

 

تصميم جذاب

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، تعتبر "سي إي 75" فريدة من نوعها وقادرة على جذب الأنظار. وتتميز سيارة سي إس 75 الرياضية متعددة الاستخدامات بمصابيح أمامية رفيعة بتقنية إل إي دي، ومصابيح بإضاءة نهارية، ولمسات حمراء على طول هيكل السيارة، وأنابيب عادم رباعية. وتأتي الشبكة الأمامية في إيدو بلس على شكل خلية نحل مع قنوات سحب هواء كبيرة وفتحة سقف بانورامية ومصابيح أمامية إل إي دي تجعلها تبدو أكثر جرأة عند الإنطلاق. أما بيك أب هنتر فتتميز بالهيكل العريض وهي مزودة حجم الإطار مقاس 17 بوصة، وارتفاع جيد عن مستوى سطح الأرض، وخطافات جانبية، وخطافات لتثبيت الأمتعة، وحماية لمنطقة تحميل البضائع-تم تصميمها لتقدم أفضل أداء على جميع الطرق في سلطنة عمان.

وتتميز هذه الطرازات عن غيرها من السيارات المنافسة بتقنيات سلامة فائقة مثل نظام مراقبة في النقاط العمياء، والحفاظ على المسار، والتقنية المتكيفة بتثبيت السرعة، وتقنية تجنب الاصطدام المتوفرة في سي إس بلس 75. وتشتمل السيارة بيك أب هنتر القياسية على أنظمة مساعدة السائق، مثل نظام المساعدة على الطرق الزلقة، وتقنية مساعدة بالتثبيت على المنحدرات والتحكم في النزول من المنحدرات، وزاوية الإقتراب والمغادرة الرائدة في فئتها لضمان سلامة القيادة.

أما طراز شانجان إيدو بلس  2022المبتكر والجديد كليًا، فيأتي بنوعين مختلفين من المحركات - محرك 1.4 توربو و1.6 لتر وهي عبارة عن سيارة صالون عائلية مدمجة، تمتاز بالقوة علاوة على تصميمها الفاخر ومقصورتها التى تتزين بأرقى التجهيزات والكثير من ميزات السلامة.

تأتي شانجان بيك أب هنتر المتطورة بنوعين مختلفين من المحركات 2.4 توربو بنزين و1.9 توربو ديزل مع إمكانات مركبات البيك أب الرائعة؛ حيث تمتاز بالقوة والصلابة والإتساع ومناسبة لمختلف ظروف نقل البضائع والأغراض والقيادة على الطرق. أما السيارة الرياضية المتعددة الاستخدام"شانجان سي إس بلس 75" الحديثة والمدمجة، فتأتي بمحرك 2.0 توربو وصندوق نقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات يعطي السائق أوضاع قيادة تتنوع بين الفخامة والرياضية، وتقدم مجموعة من الميزات الخاصة، بما في ذلك التصميم المتميز والمقصورة الداخلية المريحة للسيارة مع تقنيات ذكية للغاية.

التكنولوجيا والفخامة

وقال متحدث باسم الخليج العربي للسيارات: "يسعدنا إطلاق طرازات شانجان المستقبلية والشهيرة سيارة الصالون إيدو بلس والبيك أب هنتر والرياضية سي إس 75 بلس في سلطنة عُمان. لقد نجحت شانجان في تعزيز الجوانب المتعلقة بالتكنولوجيا والجاذبية والفخامة والوصول إلى مستوى أكثر رقياً لا يمكن توقعه إلا في طرازات السيارات الفاخرة الباهظة الثمن. تتميز شانجان إيدو بلس بتصميم أنيق وحيوي وعملي حيث تمزج السيارة بين الجاذبية والأداء الراقي والمتطور. تم تجهيز شانجان هنتر بقوة استثنائية وسلامة عالية وأنظمة قيادة مبتكرة توفر أداءً محسنًا، كما تعتبر سيارة شانجان سي إس بلس 75 مستقبلية للغاية في التصميم، وتأتي مع ميزات مبتكرة مثل المساعدة في توقيف السيارة، والديكورات الداخلية عالية الجودة وأداء القيادة الممتاز مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات وتقنيات أمان متقدمة مع نظام قائم على الرادار".

شانجان إيدو بلس

وبفضل ميزات الأمان الذكية، يشعر سائق إيدو بلس بالأمن وهدوء البال أثناء السير على الطريق.  اعتمادا على التصميم الأصيل لها والتحسينات التي طرأت عليه، تأتي، إيدو بلس بهيكل خارجي يعكس الشعور القوي بالطابع الرياضي. مع محرك 1.4 توربو، توفر سيارة شانجان إيدو بلس الرياضية قوة 155 حصانًا وناقل حركة 7 سرعات متغير التوقيت على حسب حالة السيارة. تبلغ أبعاد السيارة 4730 × 1820 × 1505 ملم (الطول × العرض × الإرتفاع)، وقاعدة عجلات تبلغ 2700 ملم، وتضم خزان وقود 53 لترًا. تتميز السيارة بأنها اقتصادية جدا في استهلاك الوقود بمعدل إستهلاك 18.3 كم لكل لتر حسب المواصفات القياسية الخليجية.

وتشمل النقاط البارزة في إصدار شانجان إيدو بلس ليمتد محرك 1.4 لتر توربو سباعي السرعات بتعشيق ثنائي بتقنية التغير المستمر لنقل الحركة مزايا إيدو بلس الرياضية محرك 1.4 لتر توربو سباعي السرعات بتعشيق ثنائي بتقنية التغير المستمر لنقل الحركة الرياضية وبعض الميزات الإضافية. يعطي محرك شانجان إيدو بلس 1.6 لتر قوة عالية تبلغ 126 حصاناً و168 نيوتن متر من عزم الدوران مع تقنية التغيير المستمر لنقل الحركة، بما يضمن أقصى مستوى من الراحة في أي رحلة. يشتمل طراز شانجان إيدو بلس 1.6 لتر بتقنية المستمر على ميزات إيدو بلس 1.6 لتر Trend وغيرها من الميزات الجذابة.

شانجان هنتر

بفضل قوتها وارتفاعها الممتاز عن الأرض، توفر السيارة شانجان هنتر مستوى لا مثيل له من الكفاءة والتميز في الأداء. توفر شانجان هنتر راحة جلوس ممتازة، مثل التصميمات الداخلية والمزايا المتنوعة، وتضمن قيادة ممتعة ومريحة للركاب.

وتأتي الشاحنة شانجان بيك أب هنتر ذات المقصورة المزدوجة بمحرك بنزين توربو 2.4 ينتج 210 حصان مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات بإمكانية الدفع الثنائي والدفع الرباعي. وتأتي شانجان هنتر أيضًا بمحرك ديزل تيربو سعة 1.9 لتر ينتج 150 حصانًا مع ناقل حركة يدوي سرعات بنظام الدفع الرباعي.

وتمَّ بناء هذا البيك أب المذهل على قاعدة عجلات كبيرة تصل إلى 3180 ملم ويبلغ طولها 5330 ملم وعرضها 1930 ملم وارتفاعها 1835 ملم مع قدرتها على حمل أوزان كبيرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ 230 ملم. تبلغ سعة خزان الوقود 80 لترًا.

شانجان سي إس 75 بلس

تتميز السيارة شانجان سي إس 75 بلس ذات الدفع الثنائي بخط سقف أكثر انحدارًا وقوة أكبر.  يتوفر في السيارة محرك سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات يعطي قوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر. تأتي السيارة على قاعدة عجلات 2710 ملم، يبلغ طولها 4700 ملم وعرضها 1865 ملم وارتفاعها 1710 ملم.

وتشمل الميزات القياسية في سي إس بلس 75 نوافذ كهربائية، وقفل مركزي، ومثبت السرعة، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة. كما تأتي السيارة مع 8 سماعات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقبس USB  AUX+، وشاشة مقاس 12 بوصة، وبلوتوث، وكاميرا برؤية 360 درجة ، ومقاعد جلدية مهواة، فتحة سقف ومصابيح ضباب وحساسات ركن ومصابيح أمامية إل إي دي وسقف بانورامي، وإمكانية دخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح، وعجلات مقاس 19 بوصة. تشمل ميزات السلامة وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر مزدوجة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام مساعد بثبيت اللمركبة فوق المنحدرات.

وتأتي السيارة شانجان سي إس 75 بلس بمحرك توربو 2.0 لتر بثماني سرعات أوتوماتيكية وتقنيات فارهة تشمل الميزات الموجودة في السيارة سي إس 7إس بلس 2.0 لتر ذات الإمكانات الرياضية. تشمل الميزات الموجودة في شانجان سي إس 75 بلس 2.0 لتر الرياضية عجلات ألمنيوم 19 بوصة، ومصابيح أمامية إلى إي دي، ومصابيح ضباب أمامية تعمل عند الانعطاف، وفتحة سقف بانورامية، وومرايا جانبية للرؤية الخلفية قابلة للتعديل كهربائيًا، وقابلة للطي والتدفئة، ومصابيح خلفية إل إي دي وأنابيب عادم رباعية.

يشار إلى أنَّ شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، جزء من مجموعة بهوان العالمية ولها صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في منطقة القُرَم، وورشة صيانة بتجهيزات متكاملة في منطقة غلا بمسقط. وتُقدِّم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات "AGAE" خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن العُمانية ومنها صلالة وصُحار وصور ونزوى وإبراء وبركاء وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك