إحدى شركات مؤسسة الزبير

"العالمية للأعمال" تسجل تقدما ملحوظا بتعمين الوظائف القيادية

مسقط - الرؤية

نَجَحتْ المجموعة العالمية للأعمال -إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير- في تنفيذ عدد من البرامج والخطط التدريبية المكثفة للكوادر الوطنية؛ بهدف تزويدها بالمهارات والمعارف الضرورية لشغل الوظائف الإدارية والفنية.

وتأتي هذه الجهود تحقيقا لإستراتيجية مؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها لمضاعفة الجهد في سبيل تطوير رأس المال البشري في مختلف شركات المجموعة.

وقامت المجموعة بتأهيل الكفاءات الوطنية من أجل تمكين الكوادر الطموحة بالشركة من تحقيق تطلعاتهم المهنية؛ حيث أعرب عدد من الموظفين العمانيين عن رضاهم عن مستوى التدريب والاهتمام الذي توليه الإدارة لترقية وتأهيل الفريق بما يتواكب مع رؤية "عمان 2040" في مجال تمكين الكفاءات المحلية.

وقال عاهد بن أحمد الزدجالي مدير الموارد البشرية في المجموعة، عن تجربته الشخصية: التحقت بالمجموعة العالمية للأعمال في قسم الحاسب الآلي في العام 2009م، حيث كانت طبيعة عملي تسمح لي بالتعامل مع مختلف الأقسام في المجموعة؛ الأمر الذي مكنني من معرفة احتياجات الموظفين وتحديد أفضل السبل لدعم مسيرتهم المهنية. وتابع: نظرا لالتزامي بالعمل، فقد تمت ترقيتي للعمل في إدارة الموارد البشرية، ولاحقاً شاركت في العديد من الدورات، وتم ترشيحي من قبل الإدارة لشغل منصب مساعد مدير الموارد البشرية، ومن ثم تمت ترقيتي إلى مدير الموارد البشرية بالشركة.

من جانبها، قالت نورة بنت سعيد العبرية: التحقتُ بالعمل في المجموعة العالمية للأعمال في العام 2009م، وبالجهد والمثابرة تمَّت ترقيتي في العديد من الأعمال بالشركة. حالياً أشغل وظيفة مساعد أول في قسم المبيعات والتحصيل، حيث قامت المؤسسة بتأهيلي وتدريبي على جميع الأعمال التخصصية.

فيما تحدث حسين بن أنور البحراني مدير تحصين الديون في المجموعة، قائلاً: "بدأت العمل بوظيفة محصل ديون في العام 2017م، وبفضل بيئة العمل والتشجيع تمت ترقيتي لأدير القسم بشكل كامل، حيث كان لإدارة المجموعة دور كبير في تعزيز روح المثابرة والتفاني.

وتعد المجموعة العالمية للأعمال من أشهر الشركات المحلية التي توفر خدماتها في مجال تجهيز المختبرات (علوم الحياة، والتشخيص الجزيئي والصحة، ومعدات التحليل، وأثاث المختبرات) والمخازن وأنظمة الإنذار والأمن والسلامة وأجهزة المنازل الذكية، إلى جانب أنظمة الإضاءة والصوتيات.

تعليق عبر الفيس بوك