بالصور: تحت زخات المطر.. "الأحمر" يبدأ مواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم

...
...
...
...

 الرؤية- أحمد السلماني

في أجواء ماطرة، يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في الثانية و14 دقيقة ظهر الخميس، حضوره الأول في الدور الثالث والحاسم من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، عندما يواجه نظيره الياباني لحساب المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانبهما السعودية وفيتنام والصين وأستراليا. 

وتأهل "سامبا الخليج" إلى المرحلة الثالثة مع مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات وخساراتين أمام المنتخب القطري، الذي شارك كضيف شرف؛ بهدف التحضير للمشاركة في المونديال بصفته صاحب الأرض والضيافة. 

وبعد 5 أيام فقط من مباراته مع الساموراي الياباني، سيكون "الأحمر" على موعد مع "ديربي الخليج العربي" أمام شقيقه السعودي، وأستراليا في 7 أكتوبر، على أن يلتقي في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر منتخب فيتنام. ولحساب الجولة الخامسة يلتقي منتخبنا الوطني نظيره الصيني يوم 11 نوفمبر، بينما يلتقي اليابان مجددًا في 16 نوفمبر لحساب الجولة السادسة، قبل أن يلتقي السعودية يوم 27 يناير في الجولة السابعة، ثم أستراليا في الجولة الثامنة يوم 1 فبراير 2022، يليه لقاء فيتنام يوم 24 مارس في الجولة التاسعة، وأخيرا الصين لحساب الجولة العاشرة يون 29 مارس 2022. 

ووضعت القرعة منتخبنا أمام اختبار أول حقيقي لقدرة الصربي برانكو ولاعبيه عندما يلتقون الساموراي الياباني الذي اكتسح جميع خصومه في تصفيات المرحلة الثانية، وجمع 24 نقطة (العلامة الكاملة) من 8 انتصارات دون أي تعادل أو خسارة. 

وخاض المنتخب حصته التدريبية الرئيسية، أمس الأربعاء، على استاد "باناسونيك سويتا"، وتركزت التدريبات على الخطة التي سيلعب بها المنتخب على أساس غلق وتضييق المساحات أمام مفاتيح اللعب لدى المنتخب الياباني،

وسيتم فتح التدريبات للإعلام الياباني عند أول ربع ساعة، بعد ذلك يكمل المنتخب حصته خلف أبواب مغلقة؛ حيث أظهرت التدريبات تركيزا عاليا للتشكيل المتوقع للأحمر.

تعليق عبر الفيس بوك