الاحتفاء بأوائل "الدبلوم العام" والطلاب المجيدين ببهلا

 

 

بهلاء - ناصر العبري

احتفلتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية بأوائل شهادة دبلوم التعليم العام للعام الدراسي 2020/2021، والطلاب المجيدين في المسابقات الدولية على مستوى ولاية بهلاء، وأقيم التكريم بالمجلس بهلاء العام تحت رعاية الشيخ عبدالله بن الوليد الهنائي الرئيس التنفيذي لمجموعة الهنائي، وبحضور سيف بن حمد العبدلي المدير العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية، وفيصل بن سعيد الهنائي المدير المساعد لدائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر، وعدد من مديري المدارس وأولياء الأمور.

وشهد الحفل تكريم 25 طالبا وطالبة من أوائل الدبلوم العام للعام الدراسي الماضب على مستوى ولاية بهلاء، والطالبات الفائزات بالمركز الأول على مستوى السلطنة، والمركز الثاني على المستوى الدولي في مسابقة المناظرات الطلابية، كما تم تكريم المجيدين على مستوى السلطنة في مسابقة مطوري التطبيقات الذكية.

وتضمَّن الحفل كلمة قدمتها الطالبة تقى بنت خالد الهميمية من مدرسة عائشة الريامية؛ قالت من خلالها: إنَّ الشباب هم الكنز الحقيقي والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبنائه، والذي يعزز رواسخ هذا الوطن ومعطياته. وأشارت الهميمية إلى أهمية الاهتمام بطلاب المدارس ودعمهم المستمر في مختلف المجالات. مختتمة بتوجيه الشكر لكل من ساند ويساند مدارس المحافظة لأجل تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز أهداف رؤية عُمان 2040.

بعد ذلك، قام الشيخ عبدالله بن الوليد الهنائي الرئيس التنفيذي لمجموعة الهنائي راعي الحفل، بتكريم الطلاب واللجنة المنظمة للحفل والرعاة.

1630313866582_3.JPG
1630313866577_22.JPG
33.JPG
11.JPG
4.JPG
1.JPG
2.JPG
 

تعليق عبر الفيس بوك