على مدار الساعة.. وبما يعزز سرعة المعاملات المصرفية

200 بيسة.. رسوم التحويلات المالية المحلية من البنك الوطني العماني

مسقط - الرؤية

يُواصل البنك الوطني العُماني تزويد عملائه بتجربة مصرفية سهلة ومرنة، عبر تطبيقه الرقمي على الهاتف النقال؛ حيث يُتيح الفرصة لإتمام التحويلات المالية الفورية المحلية التي تصل قيمتها لـ500 ريال عُماني مقابل رسوم بقيمة 200 بيسة فقط؛ وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع البنوك المحلية التي تدعم الخدمة.

وتعد هذه الميزة أحدث إضافة لخدمات تحويل الأموال التي يوفرها البنك، والتي تتضمن مشاركة إيصالات تحويلات الأموال ومعلومات الحساب؛ بما يعزز من سرعة المعاملات المصرفية.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: يعد تطبيقنا الرقمي أحد أهم أركان تحولنا الرقمي؛ لذا نحرص دائماً على تحسينه وتحديثه وإيجاد سبل أكثر لتلبية متطلبات عملائنا. وقد أدت الجائحة إلى اعتمادهم على التطبيق بشكلٍ أكبر من أي وقت مضى لإتمام معاملاتهم اليومية؛ لذا أردنا أن نقدم لهم هذه الرسوم البسيطة على التحويلات المالية لنجعل هذه الخدمة أكثر تنافسية ونعزز في الوقت ذاته التجربة المصرفية التي نقدمها للعملاء.

ويحرص البنك الوطني العُماني على مواكبة وتسخير أحدث التطورات التقنية في القطاع؛ حيث يواصل إرساء معايير جديدة من خلال تطوير وتحديث قنواته الرقمية لتمكين عملائه من إدارة أموالهم بالشكل الذي يلبي متطلباتهم الخاصة والمتغيرة. ويُمكن لعملاء البنك استخدام تطبيق الخدمة المصرفية على مدار الساعة؛ حيث يتيح لهم إتمام الكثير من المعاملات اليومية بما في ذلك فتح الحسابات، وسداد فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان، فضلاً عن معرفة مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والتقدم للحصول على منتجات مختلفة مثل خطة الدفع الميسرة، فضلاً عن تحويل الأموال محليا ودوليا.

تعليق عبر الفيس بوك