خطط توسعية لتوفير منتجات الشركة خليجيا خلال 2022

شريك "فونزا لندن" يطمح لتدشين أكبر منصة لبيع منتجات التجميل بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

يطمحُ رائد الأعمال محمود بن عبدالله الشندودي الشريك المؤسس لشركة "فونزا لندن"، المختصة بمنتجات العناية بالبشرة، إلى تدشين أكبر منصة إلكترونية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر والأسنان والتجميل في السلطنة (vonza.om)، وذلك خلال نهاية العام الجاري، في هيئة تطبيق للهواتف الذكية، مع التوسُّع في توفير منتجات الشركة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال العام المقبل، مستثمرًا في ذلك النجاح الذي حققه في بافتتاح فرع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستوحى مؤسسو "فونزا لندن" إطلاق علامة تجارية مسجلة لدى صروح الدار العالمية، خلال ابتعاثهم في جلاسكو بأسكتلندا في المملكة المتحدة، بعد تجربة سيروم فيتامين من شركة فونزا الأم في لندن، وحقق نتائج جيدة؛ مما جعل الأصدقاء في السلطنة يرغبون في تجربة هذا المنتج لنتائجه الواضحة على البشرة.

ويقول الشندودي: بدأ المشروع صغيرا، لكن بالعزيمة والإصرار استمرَّ فريق العمل بالترويج لمنتجات فونزا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبمساعدة مشاهير "السوشيال ميديا"، وهو ما صنع الفارق في الإقبال على المنتجات. مضيفا: توالتْ الطلبات على منتجات الشركة؛ مما دفعني وأصدقائي من الشركاء لعرض المنتجات على حساب خاص في إنستجرام، ومن ثم تسويقه بمبلغ لا يزيد على 30 ريالاً.

وعن التحديات التي واجهت المشروع خلال الفترة الماضية، يقول الشندودي: واجهتنا الكثير من الصعوبات كشحن المنتجات من لندن إلى السلطنة خلال الفترة الماضية لقلة الرحلات الجوية بين البلدين بسبب تفشي جائحة "كوفيد 19"، وارتفاع أسعار الشحن، إلا أننا تمكنا من التغلب عليها والتفكير في التوسع خلال الفترة المقبلة.

وعن أهم منتجات شركة "فونزا لندن"، يقول الشندودي: يعد سيروم فيتامين سي الأكثر طلبا، وهو مقوِّي يتكون من مكونات خمسة أساسية لتغذية البشرة وعبوته المميزة التي تمنع تأكسُد محتويات العبوة لفترة طويلة، مضيفا: التوجُّه حاليا لتوفير منتجات مختصة لعلاج مشاكل شائعة في السلطنة مثل الحبوب والتصبغات وخطوط الوجه.

وأوضح الشندودي أنه وبعد العمل والإصرار للوصول إلى التميز، حققت شركة "فونزا لندن" نجاحا كبيرا في افتتاح 16 فرعا في 12 ولاية بمختلف محافظات السلطنة، ونسعى قريبا لتدشين أول محل خاص لشركة "فونزا لندن" في السلطنة خلال العام المقبل بعد اكتمال أسطول منتجات فونزا.

تعليق عبر الفيس بوك