تحصين 3000 موظف بالبنك الأهلي وأسرهم ضد "كوفيد 19"

مسقط - الرؤية

أكملَ البنكُ الأهلي تطعيم أكثر من 3000 موظف من كوادره البشرية وأفراد أسرهم، ضمن المبادرة التي أطلقها بالتعاون مع وزارة الصحة، حرصًا منه على سلامة موظفيه وأسرهم وضمان توفير بيئة عمل آمنة.

وقال محمد بن محسن المفرجي مساعد المدير العام رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي: يولي البنك الأهلي أولوية كبيرة نحو موظفيه والمجتمع بشكل عام، وينعكس ذلك على سلسلة المبادرات التي تهدف بشكل رئيسي للاستجابة السريعة في كافة أقسام البنك لمكافحة تفشي جائحة "كوفيد 19".. وأضاف: إنَّ إطلاق حملة تطعيم الموظفين تعد جزءا من جهودنا في مواجهة انتشار الفيروس الذي أثر بشكل كبير على نمط حياتنا، وولد أبعادًا أخرى وظروفًا استثنائية لم نعهدها من قبل.

من جهتها، قالت غادة بنت عبداللطيف البلوشية المدير العام رئيس إدارة المخاطر في البنك الأهلي: قمنا بتنفيذ إستراتيجية الأمن والصحة والسلامة من خلال تهيئة مقر العمل في المكتب الرئيسي وفروعنا الموزعة في كافة المحافظات، وتوظيف التدابير التي من شأنها المساهمة في حماية المجتمع للحد من تفشي الوباء، كما تتيح مثل هذه الخطوات ضمان استمرارية أعمالنا وهو ما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها.

علاوة على ذلك، قام البنك الأهلي بتعزيز مستوى خدماته ومنتجاته المصرفية التي يقدمها عبر تطبيقاته على الهاتف المحمول والإنترنت، إيمانا منه أن التحول التقني ورقمنة خدماته المصرفية تساهم في تعزيز مستوى الراحة والسلامة لدى العملاء، وتساعدهم على إجراء معاملاتهم المصرفية براحة أكبر من المنزل. ولتشجيع زبائنه على الالتزام بالتباعد الإجتماعي، أعلن البنك عن مجموعة من العروض الترويجية التي يمكنهم الاستفادة منها عند استخدام البطاقات الائتمانية بخاصية بدون لمس، وهيأ مركز الاتصال بشكل أكبر للإجابة على جميع استفسارات عملائه.

ويعمل البنك الأهلي مع جميع دوائره على التكيف مع الظروف الراهنة والاستعداد للاستجابة الفاعلة لأي حالة في ظل تفشي هذا الوباء، ويلتزم البنك بضمان استمرارية توفر خدماته خلال هذه الفترة وفق أعلى مستوى من الرضا بين المتعاملين. ويؤكد أن معاملاته المصرفية القائمة في الفرع الرئيسي والفروع الموزعة حول السلطنة تلتزم بالحفاظ على سلامة الموظفين والمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك