قسائم مجانية تقديرا لجهودهم في مواجهة "كوفيد 19"

ممرضو خط الدفاع الأول ضيوفا على مطاعم "راديسون"

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ فنادق راديسون في مسقط عن فتح أبواب مطاعمها عن طريق قسائم هدايا مجانية للممرضين والممرضات العاملين في وزارة الصحة؛ تقديراً لجهودهم المبذولة لمكافحة تفشي جائحة "كوفيد 19".

وعبرت مها المسكرية ممرضة أولى متخصصة في الرعاية الحرجة من مكتب إدارة المخاطر في وزارة الصحة العامة بوزارة الصحة، عن تقديرها لهذه المبادرة.. قائلة: إن تجربة تناول الطعام هذه ستكون مصدر ارتياح للممرضين والممرضات الذين يتحملون ساعات عمل طويلة في ظل ظروف صعبة، وهي بلا شك لها أثر معنوي وحافز يسهم في تعزيز الروح المعنوية لمواصلة العطاء حتى يختفي هذا الوباء.

وبذل القطاع الصحي جهودًا كبيرة وعلى وجه الخصوص الممرضات -خط الدفاع الأول في مواجهة "كوفيد 19"- منذ بدء الجائحة وحتى الآن دون أن تُتاح لهم فرصة الخروج في إجازة لمدة تصل لـ20 شهرًا لهذا حرصت مجموعة راديسون في مسقط على أن تعبر عن شكرها وتقديرها لتلك الجهود؛ وذلك مع بدء عودة الحياة إلى فنادق المجموعة بعد سلسلة الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الجائحة.

وقد أوضح  بانوس باناجيس مدير إدارة مجموعة فنادق راديسون عُمان: إنهم حقًا أبطال في الخطوط الأمامية؛ لذا يشرفنا أن نرحب بهم وأن نقدم ضيافتنا عبر فنادق المجموعة في مسقط وتحديدا في فندق هرمز جراند مسقط، أحد فنادق راديسون كوليكشن وفندق بارك إن من راديسون مسقط وراديسون بلو مسقط وسنكون سعداء باستقبالهم والترحيب بهم خلال هذا الوقت والاستمتاع بعد يوم حافل بالعمل والنشاط بأشهى الأطباق المميزة التي تقدمها مطاعمنا في فنادق المجموعة في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك