لأول مرة في السلطنة.. "تحديث بيانات العميل" عبر الهاتف من "ميسرة"

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت "ميسرة" للخدمات المصرفية الإسلامية -نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- مؤخراً، خدمة جديدة تمكن الزبائن الحاليين من التحديث الذاتي لبيانات البطاقة الشخصية للعمانيين وبطاقة المقيم لغير العمانيين دون الحاجة لزيارة الفرع لإتمام المعاملة.

وللمرة الأولى في السلطنة يتم تدشين هذه الخدمة عبر الخدمات المصرفية للهاتف النقال من ميسرة؛ حيث يمكن للزبائن تحديث بياناتهم بمنتهى السهولة وبخطوات ميسرة ومريحة عن طريق المسح الضوئي للبطاقة، ويتم تخزين البيانات المحدثة أوتوماتيكياً وبشكل مباشر.

وقال مروان بن محمد الزدجالي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية: إنَّ ميسرة تسعى من خلال الخدمة الجديدة لتعزيز دورها الريادي من خلال تقديم أفضل الحلول الرقمية وأفضل تجربة مصرفية للزبائن في مختلف أنحاء السلطنة؛ حيث قال: يعتبر تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من أحدث المنصات الرقمية الذكية والمتكاملة والتي تم تصميمها بعناية تامة لأدق التفاصيل لتوفر للمستخدم خيارات مصرفية سهلة ومريحة على مدار الساعة، كما نعمل باستمرار على تحديث وتطوير التطبيق وإدراج خدمات وميزات جديدة لتلبي احتياجات الزبائن وتتناسب مع تطلعاتهم.

وتُضاف الخدمة الجديدة إلى الباقة المتنوعة من الخدمات التي يضمها تطبيق ميسرة للهاتف النقال والتي بإمكان الزبائن الاستفادة منها أينما كانوا وفي أي وقت، كما أكَّد الزدجالي على اتباع ميسرة لأنظمة حماية شاملة توفر لمستخدمي التطبيق معايير أمنية عالية وتضمن لهم راحة البال؛ حيث أضاف: ينطبق ذلك على جميع القنوات المصرفية الإلكترونية، علاوة على أنه يتم تحديث التطبيق بشكل دوري لمواكبة التطورات في المجال الرقمي ولتعزيز أنظمة الحماية، كل ذلك بهدف إثراء التجربة المصرفية لزبائن ميسرة وتسهيل حصولهم على خدمات مصرفية سهلة وسريعة وآمنة وفي متناول اليد.

ويتوفر تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإلكترونية على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS وأندرويد، كما يمكن تسجيل الدخول للتطبيق عبر خاصية تمييز الوجه وبصمة الإصبع، وبإمكان المستخدم إتمام العديد من العمليات عبر التطبيق مثل إعادة شحن رصيد الهاتف النقال لمشتركي عمانتل وأوريدو وفريندي ورنة، ودفع فواتير الهاتف النقال والهاتف الثابت لمشتركي عمانتل وأوريدو، ودفع فواتير الانترنت لمشتركي عمانتل وأوريدو وأواصر، ودفع فواتير الكهرباء والماء، وخدمات بطاقة الصراف الآلي (تفاصيل البطاقة، وتغيير الحد الأعلى للسحب النقدي، وإيقاف البطاقة، وتفعيل البطاقة للاستخدام خارج السلطنة)، وخدمات بطاقة الائتمان (الدفع، وتفاصيل البطاقة، والكشوفات، وإيقاف البطاقة)، وتحويل الأموال (تحويل شخصي، وتحويل إلى طرف ثالث، وتحويل داخل عمان، والتحويل الفوري)، وأوامر الدفع، والسحب النقدي بدون بطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك