سحوبات خاصة لزبائن محافظة ظفار

640 ألف ريال جوائز من بنك مسقط ضمن سحوبات "المزيونة" الشهرية

 

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- سحوبات برنامج "المزيونة" لشهر يوليو، والتي تم خلالها السحب على 661 جائزة نقدية بإجمالي مجموع جوائز تبلغ 640 ألف ريال عماني، مع تسليط الضوء هذا الشهر على السحوبات الخاصة لزبائن محافظة ظفار.

كما تمَّ تقديم معلومات خلال عملية السحوبات حول الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك في ظفار، مع إجراء السحوبات الأخرى المخصصة لكل المحافظات؛ وذلك حسب تقسيمات البنك الداخلية، إضافة لإجراء سحوبات "أصالة" و"الجوهر" والجائزة الكبرى الشهرية؛ حيث تم بث عملية السحوبات مباشرة على حسابات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعة إعلامية وجماهيرية واسعة.

ويستمر برنامج "المزيونة" للادخار  في إجراء السحوبات الشهرية في مختلف محافظات السلطنة من منطلق حرص البنك على تساوي فرص الفوز، وأيضا إتاحة الفرص لشريحة أكبر من زبائن البنك من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة للفوز بالجوائز المالية، علمًا بأنَّ البنك سيقوم خلال الفترة المقبلة بنشر أسماء الفائزين على حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدتْ السحوبات الشهرية الخاصة بمحافظة ظفار والمحافظات الأخرى إجراء السحب على 420 جائزة قيمة كل جائزة 500 ريال عماني، بينما حصل فائز محظوظ واحد على الجائزة الشهرية الكبرى البالغة 50 ألف ريال عماني، علمًا بأنه يمكن للزبائن الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 100 ريال عماني الدخول تلقائيًّا في السحوبات الشهرية لمختلف محافظات السلطنة. كما تم إجراء سحوبات زبائن "أصالة والجوهر" حيث فاز عشرة من زبائن "أصالة" بجائزة قيمتها 25 ألف ريال عماني لكل فائز، بينما فاز 20 فائزًا محظوظًا من زبائن الجوهر بجوائز بقيمة 5 آلاف ريال عماني لكل فائز؛ حيث يعتبر زبائن "أصالة" الذين يحتفظون برصيد لا يقل عن 30 ألف ريال عماني، وزبائن "الجوهر" الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 10 آلاف ريال عماني، مؤهلين للمشاركة في السحوبات الشهرية الخاصة لهذه الفئة. أما بالنسبة للفئات الأخرى، فقد فازت 10 زبونات من زبائن زينة بمبلغ 1000 ريال عماني، وحصل 100 فائز آخر من زبائن شبابي على 100 ريال عماني، أما ضمن فئة الأطفال فقد فاز 100 زبون بجائزة قيمتها 100 ريال عماني.

وكان بنك مسقط قد احتفل مؤخرًا بإجراء السحوبات الخاصة على جوائز برنامج "المزيونة" لمنتصف هذا العام، والتي بلغت قيمتها المالية أكثر من 1.5 مليون ريال عماني وُزعت على 92 زبون، مقسمة على زبائن المحافظات وزبائن أصالة والجوهر، إضافة للسحب على جائزتي منتصف العام الكبرى التي تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني. وسيواصل البنك إجراء السحوبات الشهرية المنتظمة حتى نهاية العام مع إجراء السحوبات الخاصة بالمناسبات الوطنية والدينية والخاصة، علمًا بأن بنك مسقط سيقدّم ضمن برنامج "المزيونة" لهذا العام أكثر من 11 مليون ريال عماني كأكبر مجموع جوائز نقدية تقدمها مؤسسة مالية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك