معدلات ربح تنافسية عند تحويل الراتب إلى "مزن" للصيرفة الإسلامية

مسقط- الرؤية

تواصل مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، تزويد العملاء بحلولٍ مصرفية مبتكرة تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم؛ حيث تقدم لهم معدلات ربح تنافسية على التمويلات بنسبة تبدأ من 4.45% عند تحويل رواتبهم والتزاماتهم الحالية إلى البنك. وتتوفر هذه المزايا الجديدة للعملاء الجُدد والحاليين وتشمل جميع باقات التمويل الشخصي والتمويل السكني.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "يسعدنا إطلاق حملة تحويل الرواتب والتي تشكل إضافة قيّمة لقائمة الحلول التمويلية التي نقدمها لعملائنا. فمن خلال توفير أقل معدلات ربح على الإطلاق، نهدف لتزويد عملائنا بمزايا فريدة وذات قيمة مُضافة تُكملها تجربتنا المصرفية عالمية المستوى".

وتوفر مُزن للصيرفة الإسلامية باقات تمويل تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويمكن الاستفادة منها عبر خطوات سهلة وسريعة وبأقساط شهرية مخفضة مما يتيح للعملاء خيارات متعددة تم تصميمها خصيصاً لمساعدتهم في تحقيق أهم إستثمارات الحياة. وتقدم مزن باقة تمويل المنازل للمواطنين وتستند جميعها على مبدأ "الإجارة المنتهية بالتمليك" أو"المشاركة المتناقصة". ويمكن للعملاء شراء منزل جديد، أو تشييد منزل أحلامهم أو تحويل تمويلهم الحالي إلى آخر متوافق مع الشريعة الإسلامية. ولا تقتصر باقات التمويل على ذلك فحسب بل تشمل تمويل البضائع الاستهلاكية والسيارات والتعليم والسفر وجميعها تستند على مبدأ "المرابحة" والتي تأتي بفترات سداد مرنة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عامًا.

تعليق عبر الفيس بوك