خيارات سداد تصل لـ10 سنوات.. ووقت قياسي لإنهاء الإجراءات

البنك الأهلي يطرح حزمة قروض شخصية ومنزلية بأسعار فائدة تنافسية

مسقط - الرؤية

في إطار التزامه بتوفير حلول تناسب مختلف احتياجات عملائه، طرح البنك الأهلي حزمة قروض جذابة تناسب متطلبات مختلف الفئات.

وبموجب العرض الجديد الذي يسري لفترة محدودة، يُمكن لعملاء البنك الحصول على قروض شخصية تصل إلى 200 ألف ريال بمتوسط أسعار فائدة تبدأ من 4.85% سنويًا، وقرض سكني يبلغ 350 ألف ريال، بمتوسط فائدة يبدأ من 4.83% سنويا. ويلتزم البنك بإنهاء إجراءات الحصول على القرض في وقت قياسي عبر اتباع أفضل الممارسات في هذا المجال، مما يحقق لهم تجربة مصرفية متميزة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي: نحرص في البنك الأهلي على تقديم حلول مالية متخصصة تناسب الاحتياجات المصرفية المتنوعة للأفراد في السلطنة، ونشجع عملاءنا للحفاظ على مستويات جيدة من الادخار والاستقرار المالي. وفي الوقت ذاته، فإن الحلول المصرفية التي يوفرها البنك تتميز بالابتكار وتم تصميمها بشكل يتوائم مع احتياجاتهم، سواء كان لقطاع الأعمال أو الترفيه أو توفير حياة أفضل، أو حتى معالجة الحالات الطارئة لديهم. ونحن نهدف إلى إيجاد تجربة متميزة منذ البداية، ومرونة البنك للوفاء بهذه المتطلبات يعد انجازا متميزا في القطاع المصرفي.. مضيفا: ندرك أن هناك حاجة لعملائنا للتخطيط بشكل سليم لمستقبلهم، خصوصا في ظل الظروف والتحديات الحالية. ومن خلال برنامجي "قرضي" و"منزلي" سيتمكن العملاء من تحقيق التوازن بين التزاماتهم اليومية وتوفير احتياجاتهم الضرورية؛ مما سيؤدي في نهاية المطاف لتأسيس مستقبل آمن لهم ولذويهم.

ويساعد برنامج "قرضي" الشخصي من البنك الأهلي العملاء للحصول على كل ما يحتاجون إليه وأكثر، كما يضمن لهم البنك تجربة خالية من المتاعب مع خيارات سداد مريحة تصل إلى 10 سنوات وبأسعار فائدة تنافسية.

تعليق عبر الفيس بوك