"رينو ماستر L4H3".. الحافلة الفان ماستر الأكثر قوة

 

مسقط - الرؤية

تُرسي "رينو ماستر" معياراً جديدًا بمحركها الفعال لمساعدة أصحاب الأعمال والتجار على القيام بعملهم بشكل أكثر سهولة وكفاءة.

وتقدِّم الحافلة المقفلة "رينو ماستر L4H3" نفسها كخيار إستراتيجي واعد؛ بفضل مزجها بين المساحة العملية والتصميم الداخلي القابل للتكيف، إضافة لتكاليف التشغيل المنخفضة؛ حيث تضع L4H3 طراز 2021 المعيار الأمثل من خلال محركها الفعال لمساعدة مستخدمي الأعمال التجارية على القيام بعملهم بشكل أكثر سهولة وكفاءة.

وقال متحدث من رينو عُمان -شركة سهيل بهوان للسيارات: إنَّ L4H3 بأدائها الديناميكي جعلها الأفضل في السوق، مقارنة مع مثيلاتها من الشاحنات الخفيفة المُقفلة الأخرى؛ حيث تصل سعة المحرك إلى 2.299 سم3، وقوة 125 حصان، ومزودة بـ4 أسطوانات و16 صمامًا، وناقل حركة فئة Euro3 بدفع خلفي وصندوق تروس بستة سرعات يدوية.

فيما قال خميس العوفي: إنَّ تقنية السلامة الرائدة في فئتها والمقصورة المليئة بالمزايا جعلت رينو ماستر L4H3 مفضلة لدى العملاء.. مضيفا: توفر الشاحنة الڤان ماستر الكثير من المساحة والقدرة وتتناسب مع احتياجات التوصيل بكفاءة.

بينما أُعجب موسى الهاجري بخصائص السلامة المتوفرة في L4H3، كالوسائد الهوائية للسائق والراكب، ومعززات الفرامل في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات. مضيفا: تضع الشاحنة الڤان ماستر معيارًا جديدًا في التطبيق العملي والأناقة. وتشمل ميزاتها الخارجية شبك أمامي جديد، ومصدات جديدة، وأجنحة أمامية رائعة للغاية.

أما هلال البراشدي، فيعشق الحافلة المقفلة الڤان ماستر المزودة بكاميرا للرؤية الخلفية تساعد على الرجوع للخلف بثقة؛ سواء خلال التحميل أو صف السيارة أو المناورة في المساحات الضيقة.

ومع إمكانياتها الهائلة في التحميل والسحب، ومع الدفع الخلفي، تعتبر الحافلة المقفلة رينو ماستر أفضل شريك لنقل البضائع على جميع أنواع الطرق.

تعليق عبر الفيس بوك