الكشري يحتفظ برئاسة "اتحاد السباحة" بفارق صوتين عن العلوي

الرؤية- أحمد السلماني

أعيد انتخاب طه بن سليمان الكشري رئيسًا للاتحاد العماني للسباحة في دورته الجديدة من 2021 ولغاية 2024، وذلك بعد حصوله على عدد 11 صوتًا متفوقًا على المرشح ناصر بن سعيد العلوي بفارق صوتين فقط وذلك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العماني للسباحة بالصالة الرياضية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ليواصل الكشري ترؤسه للاتحاد العماني للسباحة لدورة جديدة.

وزكت الجمعية العمومية للاتحاد العماني للسباحة المرشح طارق بن سالم الهاشمي لمنصب نائب الرئيس، بعد أن تقدم للمنصب وحيدًا، كما هو الحال مع المرشحين مال الله بن مبروك البوسعيدي وسالم بن حمد الحسني اللذين فازا بمنصبي الأمين العام وأمين الصندوق على التوالي.

وفي تنافس كبير وصراع قوي على منصب مقعد المرأة الإلزامي، فازت المرشحة مديحة بنت سعيد السليمانية بعد منافسة مع 4 مرشحات لذات المنصب هن: الدكتورة زهرة بنت ناصر الحجرية وفتحية بنت سعيد السعيدية ورقية بنت محمد الحبسية وعزة بنت عامر الحبسية.

وفي منصب عضوية الاتحاد العماني للسباحة والذي تنافس عليه 7 مرشحين، فاز بالعضوية سعيد بن مسعود المطروشي وإبراهيم بن سيف الوهيبي وأحمد بن محمد الحكيم وأحمد بن علي المرهون.

تعليق عبر الفيس بوك