"نيسان" تجدد دعوة عملائها لاقتناء قطع الغيار الأصلية: مثالية في الأداء وسلامة مستدامة

 

مسقط - الرؤية

تقدِّم نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- مجموعة واسعة من قطع غيار نيسان الأصلية، التي تم تصميمها واختبارها وفقًا لمعايير صارمة لتوفر الأداء الأمثل والمتانة والسلامة لقائدي المركبات.

وقال ممثل لشركة نيسان عُمان: إنَّ تركيب قطع غيار نيسان وملحاقاتها الأصلية، يمنح العملاء راحة أكبر؛ لمعرفتهم بأن قطع غيار نيسان يتم تصنيعها وفقا لأعلى معايير الجودة بما يضمن ملاءمتها المثالية، والمستوى العالي من السلامة الذي توفره، والموثوقية؛ مما يجعلهم يشعرون بالاطمئنان عند تركيبها.. مضيفا: سيارات "نيسان" استثمار مهم؛ لذا يجب عدم المساومة على السلامة أو الموثوقية باستخدام قطع غيار مقلدة. موجها النصح لعملاء العلامة الأشهر في السلطنة إلى تركيب قطع غيار نيسان الأصلية، والمتوفرة بسعر تنافسي ومشمولة بالضمان.

وأضاف: أصبحت شركة سهيل بهوان للسيارات، موزعا لقطع غيار نيسان الأصلية في السلطنة، كاسم موثوق به في مجال السيارات، وتميزت دائماً بجودة الخدمة المقدمة وسعيها الدائم لتعزيز علاقة العملاء واستدامة العلاقات معهم؛ حيث حظيت مجموعة سهيل بهوان للسيارات بتقدير عالمي من مصنع نيسان؛ لالتزامها بالقيم الأساسية للشركة والالتزام تجاه عملائها.

وتخضع قطع غيار نيسان الأصلية لآلاف الساعات من الاختبارات الصارمة لتلبية أعلى معايير الجودة والأداء؛ حيث صُممت لتكون محلاً للثقة، ولتناسب طرازات "نيسان" المختلفة؛ ولتحافظ على السيارة كاملة وتحافظ على أدائها لفترة أطول، مع الحفاظ على قيمة جيدة لها عند إعادة البيع.

تعليق عبر الفيس بوك