من خلال الحزم الرقمية المتكاملة "حلق وابقَى"

هوية جديدة لـ"عطلات الطيران العماني" لإنعاش السياحة الداخلية

مسقط - الرؤية

أطلقت "عطلات الطيران العماني" علامتها التجارية المحدثة والمكتملة، بشعار نصي جديد، وهُوية بصرية محدثة؛ حيث تم تطوير الشعار داخليًّا ليدعم التحول في إستراتيجية الشركة نحو تسهيل السياحة الداخلية في السلطنة؛ وذلك من خلال حزم العطلات المتكاملة "حلق وابقَى" المتوفرة على موقعها الإلكتروني.

واتساقاً مع رؤية "عمان 2040"، الهادفة لتطوير اقتصاد متنوع ومستدام، من خلال الفرص التي تعزز القدرة التنافسية العالمية للبلاد، تُضَاعف "عطلات الطيران العماني" جهودها لتوسيع نطاق عروضها المتكاملة الخاص بالنقل الجوي والفنادق والرحلات وتجارب السفر، التي تلبي احتياجات نمو الطلب على المستويين المحلي والدولي.

كما تمَّ إطلاق رؤية ورسالة "عطلات الطيران العماني" الجديدة، والتي أعيد تركيزها لتتمحور حول طموحات الوحدة لتكون إحدى أفضل مزودي الخدمات السياحية في الشرق الأوسط، عبر الاستفادة من خطوط رحلات الطيران العماني القادمة من الأسواق الدولية إلى السلطنة، وتقديم عمان كوجهة عطلات مختلفة وفريدة لتجارة السفر على مستوى العالم.

وقال منذر بن يعقوب الشيخاني مدير أول "عطلات الطيران العماني": إن التوقيت بات مواتيًا لعطلات الطيران العماني لتعزيز علاقاتها الوثيقة مع تجارة السفر المحلية والدولية. ومع تزايد طرح اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، نشهد اهتمامًا متجددًا بالعطلات الجماعية والإقامات المخصصة من قبل الضيوف المحليين، إضافة للدوليين، الذين يستفسرون بشأن خيارات الإجازات السريعة في المراحل المبكرة من التخطيط لعطلاتهم المستقبلية. وأضاف الشيخاني: تجسد علامتنا التجارية ورؤيتنا وبيان مهمتنا المحدثة.

تعليق عبر الفيس بوك