"خدمة" تطلق "وافي".. تميمة خدمات الفوترة والتحصيل

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" -الرائدة في مجال الفوترة والتحصيل في السلطنة- تميمتها الجديدة "وافي"، الرفيق الوفي لعملاء الشركة، بما يجسده من رؤية "خدمة" في التحول الرقمي وخدماتها السهلة والسريعة، ولما يوفره من مساندة للعملاء في جميع احتياجاتهم واستفساراتهم اليومية وتقديم خدمات عالية الجودة.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل: سعيدون بإطلاق وافي ليكون سفيرا لـ"خدمة"، وممثلا لعلامتنا التجارية بين كافة أطياف المجتمع؛ حيث نؤمن بأنه يمكن للتميمة أن تسهم في إيصال خدمات ورسالة الشركة إلى الأفراد بصورة مميزة وفريدة من نوعها ترقى للفئات المستهدفة. وأضاف: يعد اسم "وافي" من الأسماء العربية المنتشرة منذ القدم؛ حيث يرمز للوفاء والأمانة والإلمام بالشيء، وأيضا تلبية احتياجات الأشخاص بالتمام. ومن هنا ارتأينا إطلاق هذا الاسم على التميمة لتأتي صفاتها منسجمة مع ما تقدمه إلى الجمهور الكريم.

وشهدت قنوات الشركة نقلة متميزة خلال الفترة الماضية، مع التركيز على استيفائها لأحدث المواصفات والمعايير، كما شهدت تطورا إستراتيجيا يواكب الاتجاهات التكنولوجية الحديثة في تقديم الخدمات وطرح قنوات عديدة للدفع؛ وذلك عبر القنوات البديلة؛ والمتمثلة في: تطبيق "خدمة"، والموقع الإلكتروني للشركة، والتي تُعدّ فروعا افتراضية يستطيع العميل من خلالها إنجاز معاملاته دون الحاجة لزيارة فروع الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك