"مرسيدس" تطلق أسبوع الفحص الصحي لشاحنات "أكتروس".. 8 الجاري

مسقط - الرؤية

مُواصلة لالتزامها بضمان استمتاع عملائها براحة البال والسلامة والأداء القوي على كل الطرقات، أعلنت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الفحص الصحي لشاحنات أكتروس، وذلك بمراكز خدمتها في كل من: مسقط وصحار وصلالة وهيماء.

وتمَّ تصميم هذه الباقات لفحص وصيانة المكونات وقطع الغيار الاستهلاكية والمعرضة للتلف؛ مقابل 103 ريالات عُمانية لشاحنات أكتروس سداسية الأسطوانات، و111 ريالا عُمانيا للشاحنات ثمانية الأسطوانات.. ويستمر أسبوع الخدمة من 8 إلى 12 أغسطس 2021م؛ حيث سيحرص الفنيون المعتمدون على التحقق من كفاءة جميع المكونات الأساسية في الشاحنات؛ بما يمنح العملاء من الشركات والسائقين راحة البال التي يطمحون إليها.

وقال جاري براون مدير عام قسم المركبات التجارية لدى مرسيدس ـ بنز عُمان: تتفرد شاحنات أكتروس بمزاياها المتعددة التي تجعلها مستعدة دائماً للمستقبل، إضافة إلى صيتها القوي كإحدى أبرز الشاحنات الثقيلة في السوق من حيث القوة والكفاءة والأمان. وجاء إطلاقنا للفحص الصحي للحفاظ على هذه السمعة وتعزيزها حيث يتم تنفيذه بواسطة فيينا المعتمدين وتكمله أفضل خدمة لما بعد البيع مما يضمن للعملاء أن شاحناتهم ستمنحهم الأداء المتوقع من النجمة الثلاثية العريقة.

وتحرص مرسيدس-بنز عُمان على تجهيز باقة الفحص الصحي لضمان بقاء الشاحنات في حالتها الميكانيكية الرائعة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة. ويشمل الفحص تغيير زيت المحرك (الزيوت المعدنية) والفلتر، واستبدال مرشح الديزل، وفحص أي تسربات للزيت من الأجزاء الأساسية، وفحص وضبط مستويات السوائل وآخر تشخيصي للنظام الكهربائي للشاحنة، واختبار ضغط المحرك مع أداة تشخيص تطلعك على حالة المحرك، فضلاً عن فحص متعدد النقاط، وإعادة شد براغي إطارات المحور للمحاور الثنائية والثلاثية، وغسيل الشاحنة وتشحيمها.

تعليق عبر الفيس بوك