البنك الأهلي يقدم حلول تأمينية شاملة لعملائه بالتعاون مع "ظفار للتأمين"

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي توقيع اتفاقية مع شركة ظفار للتأمين؛ يقوم بموجبها البنك بتعزيز محفظة الحلول التأمينية المقدمة لعملائه لمواكبة احتياجاتهم المتطورة؛ من خلال توسيع الحماية التأمينية الشاملة على المنزل والعائلة ضمن خطة "مدى"، مع تقديم حماية تأمينية للأفراد وممتلكاتهم من المخاطر المالية الناجمة عن مختلف الحوادث المحتملة، وستقدم شركة ظفار للتأمين التغطية التأمينية اللازمة في حال التعرض لأي حدث غير متوقع.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: يسرنا توسيع نطاق محفظة التأمين المقدمة لعملائنا في السلطنة؛ حيث يمتلك البنك منهجية خاصة ترتكز على العملاء، ونضمن أننا نضع بعين الاعتبار الفوائد المتعلقة التي يمكن أن يحصدها عملائنا تزامناً مع أي من مشاريعنا الجديدة المُنفذة أو منتجاتنا المطروحة. إن تلبية احتياجات العملاء تشكل جوهر رسالتنا التي نصبو لتحقيقها مع مراعاة مختلف ظروفهم المتغيرة.

وإلى جانب التأمين الشامل الذي يوفره البنك الأهلي على المركبات والحوادث الشخصية والسفر، سيتمكن العملاء من الحصول على أمان مالي ضمن خطة "مدى" للحماية الشاملة للعائلة، التي تتميز بسهولة الشراء، وتغطي التكاليف المرتبطة بالوفاة بسبب "كوفيد 19"، والوفاة لأسباب أخرى، وتوفير تأمين عند العجز الدائم الكلي مع توفير تكلفة تذكرة الطيران للمؤمن له، وتأمين للعجز الكلي الدائم والعجز الجزئي الدائم والعجز الكلي والمؤقت بسبب حادث، إضافة إلى مصاريف التنويم في المستشفى التي تشمل تكاليف العلاج في المستشفى بعد التنويم فيها بسبب التعرض لحادث.

من جهته، قال عمر بن أحمد الشيخ نائب الرئيس التنفيذي في شركة ظفار للتأمين: نهدف من خلال الاتفاقية إلى تقديم خدمات وحلول تلبي مختلف الاحتياجات من أجل حياة آمنة للعملاء؛ من خلال توفير حلول متعددة ودعم مالي لمعالجة أزماتهم. كما نسعى للتواصل وتحقيق قيمة مضافة لشرائح أكبر من الجمهور وتلبية احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك