لدعم مستدام لعمليات الفوترة وإدارة المدفوعات

إتاحة "Zoho Invoice" مجانا لتعزيز تعافي "الصغيرة والمتوسطة"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "زوهو كوربوريشن" -شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة- إتاحة حل إعداد الفواتير الإلكتروني "Zoho Invoice" -التطبيق المتوافق مع قوانين ضريبة القيمة المضافة المحلية- مجانًا بالكامل؛ لتعزيز دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للتداعيات الاقتصادية الحالية التي سببها جائحة "كوفيد 19"، واستثمارًا للإقبال الواعد على استخدام التطبيق خلا الأعوام الأربعة الماضية؛ حيث سجل معدل نمو إيرادات Zoho Invoice زيادة متسارعة، مما يعكس الحاجة لحل شامل لإعداد الفواتير لمساعدة الشركات بمختلف الصناعات على الانتقال من المهام اليدوية إلى الحلول الرقمية.

وفي إطار حرصها على مواصلة دعم مجتمع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، يقدم Zoho Invoice إمكانات متطورة مثل التتبع الزمني، والتسجيل الآلي للنفقات وإعداد الفواتير للمشاريع وأكثر من 30 تقريراً في الوقت الحقيقي لمساعدة العاملين المستقلين والشركات الصغيرة على إعداد الفواتير وتحصيل الدفعات بسهولة، دون القلق حيال التكلفة.

وتقدم "زوهو" الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة منذ أكثر من 20 عاماً، وساعد تطبيق Zoho Invoice الشركات على تلبية احتياجاتها المتعلقة بالفواتير لمدة 13 عاماً، وسيواصل العرض المجاني مساعدة الشركات على تحقيق انسيابية عملية إعداد الفواتير وتحصيل المدفوعات من خلال تحصيل مبسّط للمدفوعات وإعداد مبسّط للفواتير ومعالجة المسائل الضريبية.

وقال حيدر نظام رئيس "زوهو جورب" في الشرق الأوسط وإفريقيا: تتركز جهودنا على مساندة مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي دعم بدوره زوهو منذ البداية، ونحن نتفهم التحديات التي اضطرت هذه الشركات لتحمّلها نتيجة الوباء العالمي، ونأمل من خلال توفير Zoho Invoice بشكل مجاني أن نساعدها على التعافي والنمو وسط هذه الأوقات العصيبة التي يواجهونها اليوم وفي المستقبل".

ومع توفيرها أكثر من 50 تطبيقاً لكل فئة رئيسية من فئات النشاط التجاري، تعتبر "زوهو" واحدة من شركات البرمجيات الأكثر ابتكاراً في العالم.

تعليق عبر الفيس بوك