بنك عمان العربي يحتفي بمخرجات الدفعة الثالثة من "قيادة"

مسقط - الرؤية

احتفل بنك عُمان العربي، مؤخراً، بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج تنمية وتطوير المهارات القيادية للموظفين "قيادة"؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ نصر بن عامر بن شوين الحوسني وكيل وزارة العمل للعمل؛ حيث تم تسليم شهادات التخرج افتراضيًّا للمشاركين، خلال الحفل الذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس الإدارة لبنك عمان العربي، ورشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ومجموعة من الضيوف.

وقال رشاد المسافر: يعدُّ احتفالنا اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج "قيادة" دليلاً على التزام بنك عُمان العربي بتمكين موظفيه ليكونوا قادة في المستقبل.. موضحا: لقد تولى خريجو "قيادة" السابقون أدواراً إدارية وقيادية في مختلف إدارات بنك عُمان العربي، واليوم يلتحق بهم زملاؤهم ليكونوا قادة كلٌ في مجاله.

ونيابة عن خريجي الدفعة الثالثة، قال ميثم الزدجالي: كانت فرصة استثنائية لنا لتطوير وتعزيز مهاراتنا ومعرفتنا، وتعلم كيفية تطبيقها على أرض الواقع. مضيفا: أثق بأن ما تعلمناه سيسهم بدون شك في إحداث تأثير إيجابي على التجربة الشاملة التي يقدمها بنك عُمان العربي لعملائه في جميع أنحاء السلطنة.

فيما تحدث أيمن الشحي ممثل إدارة الموارد البشرية في البنك -المشرفة على برنامج "قيادة"- قائلا: أهنئ كل من الخريجين العشرين في برنامج "قيادة 3"، إلى جانب خريجي الدفعات السابقة الذين يشكلون معاً اليوم نواة الموارد البشرية للقيادات المستقبلية في البنك.

ويوفر برنامج "قيادة" فرصة لموظفي البنك لإثبات قدراتهم القيادية واستعدادهم لاستلام مناصب ومسؤوليات أكبر ضمن هرم الإدارة التنفيذية، حيث يتم اختيار كل مرشح لبرنامج قيادة بناءً على تصنيفات الموظفين داخل البنك، والتي يتم من خلالها تحديد أكثر موظفي البنك موهبة، ومن ثم يتم قبولهم في برنامج قيادة بعد الخضوع لتقييم شامل، إضافة لاستبيان خاص حول نقاط القوة وآليات تعزيزها.

تعليق عبر الفيس بوك