62 ريالا فقط لامتلاك أحدث طرازات "إم.جي"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش -الموزع الحصري لـ"إم.جي موتور"- عرض الصيف للدفع بالأقساط الشهرية على أحداث طرازات العلامة التجارية البريطانية، وذلك حتى نهاية أغسطس المقبل.

حيث بات بإمكان عملاء "إم.جي موتورز" في السلطنة امتلاك سيارة السيدان إم.جي 5 بأقساط شهرية تبدأ من 62 ريالا عمانيا، وسيارة إم.جي HS الرياضية ذات الدفع الرباعي والأداء الديناميكي بأقساط شهرية تبدأ من 130 ريالا عمانيا، وسيارة إم.جي RX8 متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد بأقساط شهرية تبدأ من 155 ريالا عمانيا فقط، وهي أسعار تنافسية تمكّن عشاق ومحبي السيارات الاستمتاع بالعروض الرائدة والميزات المذهلة لحياة مليئة بالمغامرة إلى أقصى حد مع سيارات إم.جي.

وقال متحدث باسم شركة محسن حيدر درويش: يسعدنا تقديم هذه العروض المذهلة على بعض أحدث الطرازات من سيارات إم.جي. وتعتبر سيارات إم جي 5 وإم جي HS وإم جي RX8 من السيارات الأنيقة والمجهزة تجهيزًا كاملًا للعملاء؛ فهي تحمل أنظمة أمن وسلامة رفيعة المستوى ذات خمسة نجوم وتضم العديد من أبرز التقنيات الحديثة. ما نسعى إليه هو تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا وأن يتطلّع العملاء بدورهم بأن يكونوا جزءًا من عائلة إم.جي موتور.

و"إم.جي موتور" شركة سيارات بريطانية المنشأ تأسست من قِبل وليام موريس وسيسيل كيمبر في العام 1924، واللذان يملكان أحد أقدم نوادي السيارات في مجال صناعة السيارات. وتشتهر "إم.جي" بعراقتها وإنجازاتها على مدار 97 عامًا، وتتميز بسياراتها الرياضية المفتوحة ذات المقعدين. ومنذ استحواذ شركة سايك على "إم.جي موتور" المدرَجة ضمن أبرز 500 شركة دولية (Global Top 500) فتحت فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية البريطانية.

يُشار إلى أنَّ "إم.جي" تعد في طليعة السيارات العصرية التي تتمتع بأحدث التقنيات الذكية والمبتكرة ومركبات الطاقة المتجددة لمشتري السيارات. وتقع صالات عرض إم.جي موتور في السلطنة في الوطية والعذيبة والمنومة وصحار ونزوى وصلالة وصور وإبراء وعبري والبداية (السويق).

تعليق عبر الفيس بوك