100 ألف ريال للفائز بسحوبات "قطاف" من الأهلي الإسلامي

مسقط - الرؤية

افتتح "الأهلي الإسلامي" فرعه الجديد في ولاية العامرات، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات، وبحضور عدد محدود من مسؤولي البنك والمدعوين، مراعاة للتدابير الاحترازية الحالية للحد من تفشي جائحة "كوفيد 19". وأجرى البنك على هامش حفل الافتتاح السحب على جائزة قطاف للربع الثاني، ومكافأة صاحب الحظ بجائزة نقدية بقيمة 100,000 ريال عماني.

واستهلت منيرة بنت حمود البطاشية مديرة فرع العامرات، حفل الافتتاح بكلمة تحدثت من خلالها عن فوائد برنامج "قطاف" للجوائز، قائلة: إنَّ البنك يلتزم دائما بتقديم عروض وخدمات متميزة للزبائن، ومكافأتهم على ولائهم.

فيما قال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: ندرك أهمية الابتكار المستمر في منتجاتنا المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وضرورة توفيرها لأبناء الوطن. مضيفا: يسرنا افتتاح فرعنا الرابع عشر بولاية العامرات الذي يعكس هذا النهج؛ بما يعزز من نمو البنك وإستراتيجيته نحو التوسع في جميع أنحاء السلطنة؛ مما يسهم في إضافة قيمة إلى نمط حياة عملائنا. كما أن مبادراتنا المرتبطة بالنمو الإستراتيجي تحقق وصول أكبر للبنك في مختلف المناطق في البلاد، مما يوفر لعملائنا الراحة ويتيح إمكانية الوصول إلى خدماتنا المصرفية المتنوعة.

ويصل إجمالي جوائز حساب "قطاف" أكثر من 1,250,000 ريال، ويتمتع أصحاب حساب قطاف بخدمات الإنترنت المجانية وخدمات مصرفية مميزة عبر الهاتف النقال.

تعليق عبر الفيس بوك