إشادات بكفاءة ومميزات "رينو داستر" و"كوليوس" و"ميجان"

 

مسقط- الرؤية

أشاد الزبائن في عُمان بطرازات رينو الشهيرة داستر وكوليوس وميجان لمجموعة من الميزات التي تتوافر فيها، وأثنى الزبائن على رينو داستر لأنها عملية وسيارة قوية، كما تم الإشادة بـسيارة كوليوس لمساحتها ونواحي السلامة التي توفرها وميجان لتصميمها وتقنيتها الرائعة.

وقال عبدالله العجمي من ولاية إبراء، مشيدًا برينو داستر على النواحي العملية: "تواصل رينو داستر المجهزة بالعديد من الميزات الاستثنائية والتحسينات التكنولوجية، ولأنها مستمرة في وضع معايير عالية في عُمان بفضل قوتها الواضحة في التعامل مع جميع التحديات، إضافة إلى التصميمات الخارجية المثيرة للإعجاب في رينو داستر المتوفرة بنظام دفع ثنائي ودفع رباعي، والديكورات الداخلية الأنيقة والمعدات المتطورة تؤكد التزام الصانع بإرساء معايير جديدة في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات".

ويقول فايز البلوشي من ولاية الحمراء: "تضيف رينو داستر مزيدًا من الفخامة والرقي بمزاياها الفائقة. وهي مجهزة بقدرات على الطرق الوعرة وبأسعار معقولة لتتفوق على الأفضل في السوق".

أما طارق اللواتي من ولاية شناص فقد عبَّر عن إعجابه برينو كوليوس لمحركها القوي ذي الأداء العالي وخصائص السلامة والتقنيات الموجودة على متنها. ويقول: "رينو كوليوس تبهر عشاق السيارات الذين يقدرون التصميم الفريد، وتكنولوجيا السلامة، والمساحة الكبيرة، والأداء المتفوق".

وفي شرح ملامح كوليوس، أفاد هاوي السيارات أحمد منصور من مسقط: "تم تجهيز السيارة بمحرك بنزين 2.5 لتر مع 4 أسطوانات و16 صماماً مع عمود كامات علوي مزدوج. ينتج المحرك قوة مقدارها 170 حصاناً (126 كيلواط) عند 6000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران 233 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة. كما تم التركيز على ميزة تقليل الاحتكاك من أجل تحسين الأداء وخفض استهلاك الوقود. ومع توفر عزم دوران بقوة 233 نيوتن متر عند دورات المحرك المنخفضة مثل 1800 دورة في الدقيقة، تستجيب السيارة بشكل ممتاز عند السرعات المنخفضة والمتوسطة وهي مناسبة بشكل خاص للسحب حيث يمكنها سحب (حمولة تصل إلى حوالي 2 طن). يمكن الحصول على هذه القوة في أي وضع سواء الدفع الثنائي أو الرباعي وتقترن حصرا بناقل حركة إكس-ترونيك".

ويقول شداد منظور من صلالة: "تقدم ميجان تجربة قيادة حصرية، بفضل تقنياتها المتقدمة وتصميمها الجيد ورحابتها. وقد استفاد مصممو رينو من خبراتهم المشهودة التي مكنتهم من دمج 508 لتر من سعة التخزين بالصندوق دون المساس بالناحية الجمالية للسيارة".

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: "تتميز رينو داستر بمجموعة من الميزات الرائعة، وقد حازت على إعجاب العملاء لكونها سيارة تتمتع بخصائص مثالية من حيث المظهر والأداء والقوة والأداء العالي والسلامة.

تعليق عبر الفيس بوك