16900 ريال فقط لامتلاك "إنفينيتي QX60" الكروس أوفر

 

مسقط - الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان تقديم سعر خاص على إنفينيتي QX60، سيارة الكروس أوفر التي تتسع لسبعة ركاب، والتي تتوافر بأعلى مستويات التكنولوجيا والراحة والاتساع، ومجموعة ميزات تؤكد مكانتها كسيارة فاخرة؛ حيث بات بإمكان عملاء إنفينيتي امتلاك السيارة الجديدة QX60 مقابل 16,900 ريال عماني فقط.

وقال مسؤول من "إنفينيتي عُمان": يتيح العرض الحالي للعملاء فرصة شراء سيارة أحلامهم إنفينيتي QX60 بسعر مناسب؛ حيث تتميز إنفينيتي QX60 بتصميم داخلي وخارجي راقٍ، مع مجموعة تقنيات مساعدة ومدمجة، وهي سيارة كروس أوفر فاخرة رائعة بثلاثة صفوف من المقاعد، وتبقى في الطليعة بتقديمها مزايا فريدة لهذه الفئة. إلى جانب خصائص ذكية تجمع الفخامة والرفاهية معا.

وفي حين أنها تثير إعجاب عشاق السيارات بمجموعة ميزاتها، فإن التكنولوجيا الذكية والأداء المتطور والحرفية الرائدة في إنفينيتي QX60 جعلها تكسب العديد من المعجبين الجدد أيضًا؛ حيث تتميز مقصورة إنفينيتي QX60 الداخلية، بتنجيدات من  الجلد الناعم الملمس وتتحمل بما يكفي الأجواء الشاطئية. وهي مزودة بنظام ترفيه خلفي بشاشة مزدوجة يُبقي الأطفال سعداء، بينما تمكِّن السائقين من الاستمتاع بالموسيقى أو المحادثة، كما أنها كروس أوفر متميزة وعملية بقدر ما هي أنيقة، بحيث توفر لملاكها الأفضل دائما.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة؛ من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى إحتفاظ سياراتها بجودتها وقيتها بعد مرور سنوات من الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك