زبون من فرع بهلاء يفوز بجائزة 100 ألف ريال

جوائز بـ300 ألف ريال ضمن سحوبات "هبتي" لمنتصف العام من "ميثاق" للصيرفة الإسلامية

مسقط- الرؤية

احتفل ميثاق للصيرفة الإسلامية بإجراء السحوبات على حساب "هبتي"، والمخصصة لمنتصف العام؛ وذلك من خلال بث هذه الاحتفالية مباشرة على حسابات ميثاق على مواقع التواصل الاجتماعي، بحضور سعيد بن أحمد السالمي مدير إقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط، ومحمد بن أحمد الخروصي مدير حفاوة للأعمال المصرفية المميزة بميثاق للصيرفة الإسلامية.

وحظيت عملية السحب بمتابعة إعلامية وجماهيرية واسعة كما تم خلال الحفل إجراء المقابلات وتسليط الضوء على حساب "هبتي" والمزايا التي يقدمها للزبائن. وتم السحب خلال البث على 5 جوائز؛ تبلغ قيمتها المالية 300 ألف ريال موزعة على 5 فائزين؛ حيث جرى السحب خلال الحفل على 4 جوائز نقدية تبلغ قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، وكذلك السحب على جائزة واحدة فاز بها زبون واحد فقط قيمتها 100 ألف ريال عماني من فرع ميثاق بولاية بهلاء. ويحظى حساب التوفير "هبتي" بإقبال كبير من الزبائن؛ حيث يقوم الحساب على مبدأ المضاربة ويقدم جوائز مالية كبيرة طوال العام تتجاوز 1.5 مليون ريال عُماني ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية من خلال سحوبات على جوائز نقدية منتظمة تساهم في تعزيز ثقافة التوفير والادخار في السلطنة.

وقال عامر بن سعيد العمري مدير أول فروع الأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية: "سعداء بتنظيم حفل السحوبات على جوائز حساب "هبتي" لمنتصف العام وبهذه المناسبة نقدم التهنئة للفائزين بهذه الجوائز التي وصل مجموعها إلى 300 ألف ريال عماني داعيًا الجميع لمواصلة التوفير والادخار في الحساب فكلما تضاعفت المدخرات تضاعفت فرص الفوز". وأوضح العمري أن سحوبات منتصف العام ضمن جوائز حساب "هبتي" تعد من الفعاليات والأحداث المهمة والتي تحظى باهتمام الزبائن، مقدمًا الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم بحساب التوفير "هبتي"، وبكل الخدمات والتسهيلات والمنتجات التي يقدمها ميثاق للصيرفة الإسلامية. وأشار العمري إلى أنَّ الفرصة ما زالت متاحة للجميع؛ حيث سيواصل ميثاق للصيرفة الإسلامية إجراء السحوبات المنتظمة خلال الفترة المقبلة وتقديم المزيد من الجوائز المالية لمختلف زبائننا في محافظات وولايات السلطنة.

ويُقدم حساب التوفير "هبتي" من ميثاق للصيرفة الإسلامية- الذي تمَّ تدشينه عام 2018- عددًا من المزايا من بينها معدل أرباح المضاربة المتوقعة؛ حيث إنه بجانب فرصة الفوز بالجوائز النقدية، يتم احتساب أرباح على رصيد حساب التوفير "هبتي" ويتم إيداعه في حساب الزبون على أساس شهري بناءً على التوقعات المعلنة لمعدلات الأرباح، وبالنسبة للجوائز النقدية، فإنه بناءً على أهلية الزبون وودائعه في الحساب يتأهل للدخول في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية. ويمكن الفوز بجوائز نقدية على أساس اختيار عشوائي من خلال نظام السحوبات المعتمد، علماً بأن ميثاق للصيرفة الإسلامية خصص جوائز مالية طوال هذا العام 2021 تتجاوز قيمتها 1.5 مليون ريال عماني لحاملي حساب التوفير "هبتي" موزعة على جوائز أسبوعية وربع سنوية، وسحوبات كبرى وسحوبات خاصة بمناسبة العيد الوطني ويوم المرأة العمانية حيث يتم تقديم الجوائز النقدية للفائزين كهبة من أموال المساهمين ومن المتوقع أن يفوز بهذه الجوائز المالية 5331 فائزًا محظوظًا.

تعليق عبر الفيس بوك