"سندان" داعما لبطل راليات السلطنة حمد الوهيبي

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة سندان للتطوير اتفاقية دعم وشراكة مع بطل الراليات العماني حمد الوهيبي، العائد للمنافسات الدولية، وتم التوقيع بحضور علي سليمان الرئيس التنفيذي لسندان، وحمد الوهيبي، وذلك بمقر الشركة في مسقط.

ويأتي هذا الدعم والشراكة ضمن رؤية "سندان" في تمكين الأبطال العمانيين في مختلف الرياضات والمجالات المختلفة لتحقيق أهداف المسؤولية المجتمعية التي تعمل عليها وفق خططها السنوية لدعم الجهود التي من شأنها تحقيق النجاحات المستمرة للأفراد والمؤسسات، والتي ستنعكس على المجتمع بشكل كبير.

وقال علي سليمان الرئيس التنفيذي لـ"سندان": إنَّ هذه الشراكة تأتي ضمن الأهداف المجتمعية التي تعمل عليها الشركة؛ من خلال دعم وتمكين الأفراد والمؤسسات لتحقيق الأهداف والنجاحات التي يكون لها النفع على المستوى الفردي والجماعي للبلد ومحققا لمبادئ الشراكة والتعاون المشترك.. مشيدًا بالبطل حمد الوهيبي وعودته للمنافسات الدولية.

إلى ذلك، قال البطل العماني حمد الوهيبي: إنَّ العودة للمنافسات الدولية ستكون نقطة انطلاق جديدة للمشاركة والمساهمة في رفع اسم السلطنة في المحافل الدولية. مثمنا في الوقت ذاته الدعم والتعاون المشترك المقدم من قبل سندان للتطوير، ومؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع فريق العمل لرفع علم السلطنة في المحافل الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك