"HUAWEI MatePad 11"

أول جهاز لوحي مزود بأعلى معايير "المرئيات السلسة"

مسقط - الرؤية

طرحت "هواوي" جهازها اللوحي الأحدث "HUAWEI MatePad 11" كأول جهاز من نوعه يدعم شاشة عرض كاملة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز؛ حيث يوفر الجهاز مرئيات سلسة بشكل لا يصدق عند عرض مجموعة كبيرة من المحتوى.

ومع دعم التدرج اللوني P3-DCI، تبدو الصور ومقاطع الفيديو على حد سواء نابضة بالحياة بشكل رائع على الشاشة. وتم تصميم 11 MatePad HUAWEI  لتقليل التعرض للضوء الأزرق والوميض.

وحصل الجهاز الجديد على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يمنح مستخدم الجهاز راحة وحماية أعلى للبصر.. ويستفيد الجهاز الجديد من التقنيات الموزعة الثورية لتجميع الموارد من عدد من الأجهزة المختلفة مثل الحاسوب المحمول والشاشة، ثم دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية.

ويدعم جهاز 11 MatePad HUAWEI أيضا ميزة العرض على عدة شاشات الجديدة بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع: وضع المرآة، ووضع التوسيع، ووضع التعاون. كما يوفر اتصالا شبكيا سلسا ومستقرا للعمل أو التعلم أو تشغيل الفيديو.

وفي تصميم الجهاز اللوحي، سعت هواوي إلى الحصول على شاشة نظيفة وبسيطة وخالية من العوائق تتيح التركيز بشكل أفضل على المهمة التي يقوم بها مستخدم الجهاز.

تعليق عبر الفيس بوك