"رينو ماستر".. تقنيات رائدة في السلامة ووسائل الراحة

مسقط- الرؤية

تتميز الحافلة المقفلة "رينو ماسترL4H3 " بتكنولوجيا السلامة الرائدة في فئتها، والكابينة التي تتوفر فيها العديد من المزايا مما جعلها مفضلة لدى الكثير من الزبائن.

والحافلة المقفلة رينو ماستر L4H3 طراز 2021 عبارة عن مزيج من المساحة العملية والتصميم الداخلي القابل للتكيف والميزات العملية وتكاليف التشغيل المنخفضة. وتضع "L4H3" طراز 2021 المعيار الأمثل من خلال محركها الفعال لمساعدة مستخدمي الأعمال التجارية على القيام بعملهم بشكل أكثر سهولة وكفاءة. وإضافة إلى L4H3، تتوافر الحافلة المقفلة رينو ماستر أيضًا في طرازين مختلفين آخرين وهما L1H1 وL2H2.

وتخدم الحافلة المقفلة رينو ماستر السوق العماني بشكل مثالي، فهي تجمع بين القيمة الكبيرة مقابل المال ومستويات عالية من راحة السائق والركاب.

وعبر عدد من الزبائن عن إعجابهم بالحافلة، وقال عادل العبري إنها تتميز بميزات السلامة مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب، ونظام تعزيز الفرامل في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات. وأضاف: "إن الڤان ماستر مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية حتى تتمكن من الرجوع للخلف بثقة سواء كنت تقوم بالتحميل أو تصف السيارة أو المناورة في المساحات الضيقة".

وقال متحدث من رينو عُمان (شركة سهيل بهوان للسيارات): "رينو ماستر عملية وتتمتع بهيكل صلب ونماذج متنوعة تتوفر فيها خيارات بأحجام مختلفة وتم تصميمها لتلبية كافة إحتياجات الشحن مما أهلها بان تكون الأعلى طلبا في السوق. تم تجهيز رينو ماستر الحافلة المقفلة بمحرك dCi ديزل 2.3 لتر بقوة 125 حصانا. وأداءها الديناميكي جعلها الأفضل في السوق مقارنة مع مثيلاتها من الشاحنات الخفيفة المُقفلة الأخرى. سعة المحرك 2.299 سم مكعب، وقوة 92 كيلواط (125 حصانا)، و4 أسطوانات و16 صمام، وناقل حركة فئة Euro 3 بدفع خلفي وصندوق تروس بستة سرعات يدوية.

تعليق عبر الفيس بوك