مازيراتي

"مازيراتي" تحتفي بمزايا التنقل المستدام في "إكسبو دبي"

الرؤية - خاص

كشفتْ "مازيراتي" عن خططها للمشاركة في الجناح الإيطالي ضمن فعاليات حدث إكسبو 2020 دبي، الذي يعد أول فعالية عالمية بارزة تنطلق بعد أزمة "كوفيد 19". وتهدف مشاركة مازيراتي إلى الاحتفاء بمزايا التنقل المستدام وجماليته؛ حيث ستُسهم رعاية مازيراتي للجناح الإيطالي في إثراء المعلومات التي يقدمها عن الدولة للجمهور العالمي من زوار الجناح خلال حدث إكسبو الذي يمتد لستة أشهر، ويُسلط الضوء على قيم التنمية والنقل المستدام التي تُميّز مشاركتنا في الفعالية.

وقال ديفيد جراسو الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: نُدرك أنّنا نعيش مرحلة حاسمة في رحلة بناء مستقبلنا، وانطلقنا مدفوعين بشغفنا نحو حقبة جديدة تتميّز بالتحول نحو الطاقة الكهربائية وبدء مسيرتنا نحو المستقبل. وتُعد القيم الجوهرية لشعار صُنع في إيطاليا، القائمة على العبقرية الإبداعية والقدرة على التطور والتجدد دون فُقدان الهوية، عنصراً أصيلاً من تكوين مازيراتي.

من جانبه، قال باولو غليسنتي المفوض العام المسؤول عن جناح إيطاليا في "إكسبو 2020": "نعمل اليوم هُنا في مودينا بالتعاون مع شركائنا في مازيراتي وكجزء من تعاوننا مع Emilia Romagna لتسليط الضوء على الجمال الإيطالي. ومع استعدادنا للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، نحتفي اليوم بتعافي قطاع صناعة السيارات بعد أزمة "كوفيد 19"، ونتجه نحو إضفاء طابع قوي من العالمية كفيل بتحقيق الانسجام بين التقاليد والابتكار لرسم معالم مستقبل من التنقل المستدام.

تعليق عبر الفيس بوك