"الطيران العُماني" شريك إقليمي للاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- عن تعاونه مع الاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات (ICCA)؛ ليصبح بذلك شريك الطيران الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط، ضمن برنامج شراكة السفر الإقليمي التابع للاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: يفخر "الطيران العُماني" بشراكته مع الاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات لتوفير رحلات سفر آمنة لأعضائه في الشرق الأوسط وما ورائه، حيث نعمل معًا من أجل إعادة تشغيل قوية لقطاع الطيران والقطاعات الأخرى المرتبطة به مثل المؤتمرات والمعارض إضافة الى القطاع السياحي. وتابع: إننا في "الطيران العُماني" نؤمن بأن صناعة الاجتماعات والمؤتمرات التي تعقد وجها لوجه بمختلف أنواعها؛ سواء كانت اجتماعات الاتحادات والمؤسسات والشركات المرموقة أو إقامة الأحداث والفعاليات المتنوعة بما فيها المرتبطة بالسفر والسياحة، ضرورية لانتعاش الاقتصادات المحلية.

وأضاف الرئيسي: إنَّ الناقل الوطني للسلطنة اعتمد خلال فترة تفشي جائحة فيروس كورونا تطبيق برتوكول خاص لتقديم معايير قياسية لإجراءات الصحة والسلامة على مستوى مختلف أنشطته وخدماته المقدمة لضمان توفير تجربة سفر آمنة لضيوفه الكرام، وذلك منذ الشروع في حجز تذاكر السفر وحتى الوصول إلى محطاتهم المختارة.

من جانبه، قال أنجو جوميز المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات بمنطقة الشرق الأوسط بقوله: فخور بالإعلان عن تعاوننا الجديد مع الطيران العُماني كشريك طيران رسمي لمنطقة الشرق الأوسط.. مشيرًا إلى أن التعامل الأمثل للطيران العُماني في مواجهة التأثيرات الصعبة التي فرضتها جائحة كوفيد 19 وقدرته على التكيف مع المستجدات المختلفة بكل مهنية تحظى باستحسان كبير، ويعتبر خطوة إيجابية في هذه المرحلة الجديدة.

بينما عبَّر سينثيل جوبيناث الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات، عن سعادته بأن يرتبط أعضاء الاتحاد في الشرق الأوسط بشركة طيران مرموقة توفر لهم خدمات وفقًا لمعايير استثنائية للصحة والسلامة. مضيفا: إننا في الاتحاد الدولي للاجتماعات والمؤتمرات كلنا ثقة في قدرتنا على استعادة دورنا المحوري بفضل التزامنا المستمر بجميع الممارسات التي من شأنها توفير بيئة آمنة وفق تدابير وقائية صارمة فعالة.

تعليق عبر الفيس بوك