باقات إقامة حصرية وعروض متنوعة للاستجمام

"قصر البستان" يحتفي بعقد من الشراكة المميزة مع "الريتز- كارلتون"

مسقط - الرؤية

احتفل قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، مؤخرًا، بمرور عشرة أعوام منذ تولي علامة الريتز- كارلتون إدارته، كمرحلة شاهدة على الكثير من التطورات والنجاحات التي حققها الفندق، والتي شملت تحديث مرافقه في العام 2018، وإعادة تجديد غرفه وأجنحته البالغة 250 غرفة وجناحًا، وإضافة تجارب ومرافق عصرية تتناسب مع تطلعات السياح من مختلف أنحاء العالم، سواءً الأفراد أو العائلات.

ويتفرد الفندق الحائز على عدد من الجوائز العالمية بموقعه الاستثنائي بين أحضان واحة خضراء تمتد لـ200 فدان، وإطلالاته على مياه بحر عُمان اللازوردية ومرافقه الفاخرة، ليصبح الأول والوحيد ضمن محفظة الريتز-كارلتون في السلطنة، وأبرز الوجهات العالمية الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي المدير العام: لطالما تصدر اسم الريتز - كارلتون قائمة أبرز شركات إدارة الفنادق على مستوى العالم، ولقد أتاحت لنا هذه الشراكة بين السلطنة وماريوت الدولية والريتز - كارلتون على مدار السنوات العشر الماضية تعزيز حضورنا العالمي، وترسيخ مكانتنا كأعرق الفنادق في المنطقة؛ فقد أسهمت معايير الريتز-كارلتون العالمية في إرساء قيمنا الخاصة في قطاع الضيافة التي تجمع بين الكرم العُماني الأصيل والمرافق العصرية. وأضاف الزدجالي: على الرغم من التحديات المتعددة التي شهدها قطاع الضيافة العالمية مؤخراً، سنواصل تعاوننا المثمر مع العلامة التجارية لنثري ضيوفنا وزوارنا بتجربة ترقى إلى تطلعاتهم وتمنحهم ذكريات الريتز كارلتون التي لا تنسى.

إلى ذلك، يدعو قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون ضيوفه وزواره طوال شهر يوليو لمشاركة احتفالاته عبر باقات إقامة حصرية وعلاجات سبا للاستجمام والاسترخاء، بجانب تجارب مذاقية متنوعة يتم تحضيرها بأمهر الأيادي.

تعليق عبر الفيس بوك