البنك الوطني العُماني يُبرم شراكة استراتيجية مع "لويلوجيك"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني، عن إبرام شراكة استراتيجية مع "لويلوجيك"، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني لبرامج ولاء العملاء، وذلك لتزويد برنامج البنك للمكافآت "نقاطي" بحلول "بوينتس هب" (PointsHub) و"بوينتس بي" (PointsPay) من لويلوجيك.

ويُعد "نقاطي" أول برنامج مكافآت مجاني من نوعه بالسلطنة؛ حيث يمنح أعضائه من عملاء البنك الوطني العُماني نقاط على كل معاملاتهم المصرفية ومختلف الخدمات والمنتجات، واستبدالها بمجموعة من المكافآت تشمل شراء تذاكر سفر، ودفع الفواتير والتسوق. ويهدف البنك من خلال هذا التعاون الاستراتيجي إلى تعزيز مزايا برنامج "نقاطي" بشكل أوسع لإثراء عملائه بمنصة مكافآت مبتكرة تلبي متطلباتهم وتعزز من مستوى تفاعلهم وولائهم.

وستتيح منصتي "بوينتس هب" و"بوينتس بي" لأعضاء برنامج مكافآت "نقاطي" العديد من الخيارات لتجميع واستبدال النقاط، والاستمتاع بالتسوق الإلكتروني، فضلاً عن الحصول على فرص رائعة للسفر لوجهاتهم المُفضلة. كما، ويوفر برنامج "نقاطي" الآن قائمة مكافآت رائعة تتضمن منتجات من أبرز العلامات التجارية، ومزايا متعددة أخرى، فضلاً عن تزويد العملاء بعروض مخصصة تتناسب مع خياراتهم المفضلة.

وقالت مها الرئيسية رئيسة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: "نحرص بشكل دائم على تزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية على الإطلاق من خلال منحهم أفضل المنتجات والخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم. ولهذا، نواصل تحديث وتعزيز مزايا برنامج المكافآت "نقاطي" بصورة منتظمة، وأحدث مثال على ذلك تعاوننا المثمر مع "لويلوجيك" لنكافئ عملاءنا نظير ولائهم وثقتهم في كل ما نقدمه لهم . ولكي نجعل الأمر أكثر سهولة، أصبح بإمكانهم الآن الدخول على حساباتهم بالبرنامج أينما كانوا من خلال تطبيقنا للخدمة المصرفية على الهاتف النقال".

ومن جانبه، قال دومينيك هوفر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لويلوجيك: "يسُرنا البدء في هذا التعاون الاستراتيجي مع البنك الوطني العُماني الذي يعد ضمن أبرز المؤسسات المصرفية في المنطقة. فالهدف من برنامج "نقاطي" هو تزويد الأعضاء بخيارات أكثر تلبي متطلباتهم ولذا نؤمن بأننا الشريك الاستراتيجي الأمثل للبنك لتحقيق طموحات وتوقعات عملائه من أعضاء البرنامج. فمن خلال تزويده بعددٍ من حلولنا العصرية، نتطلع إلى الانتقال ببرنامج "نقاطي" إلى مستوى جديد كلياً".

تعليق عبر الفيس بوك