"أومينفست" تبدأ تحصين موظفيها وعائلاتهم بلقاح "كوفيد-19"

مسقط- الرُّؤية

بدأت الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار "أومينفست" تحصين موظفيها وعائلاتهم باللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19؛ حيث تلقى 80% من الموظفين الجرعة الأولى من اللقاح حتى الآن، وسيتم توفير الجرعة الثانية خلال بضعة أسابيع.

وتم تقديم لقاح فايزر-بيونتيك في مقر الشركة بالتعاون مع مستشفى برجيل، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل وزارة الصحة. وقال عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لمجموعة أومينفست: "سلامة موظفينا من أهم أولوياتنا، وعن طريق نشر الوعي حول أهمية التحصين وجعل اللقاح متاحًا للموظفين وعائلاتهم، نساهم في الجهد الوطني لمكافحة كوفيد-19". وأضاف "من خلال اللقاح، أصبح بالإمكان أن نتأمّل عودة بعض مناحي الحياة الطبيعية في المستقبل. الى ذلك الحين، سنواصل التزامنا بكافة معايير الصحة والسلامة لحماية موظفينا ومواصلة عملنا بأعلى مستويات الكفاءة".

وتأتي هذه المبادرة من قبل شركة أومينفست كجزء من مسؤوليتها المجتمعية وبهدف دعم جهود الحكومة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19. ومنذ بدء الجائحة، عملت أومينفست على رفع الوعي الصحي لدى موظفيها واتباع كافة إجراءات الصحة والسلامة في مكان العمل. كما تم تطبيق إجراءات العمل عن بعد لضمان سلامة الموظفين واستمرارية العمل.

تعليق عبر الفيس بوك