"الموج مسقط" يدشّن حملة لتطعيم موظفيه ضد "كورونا"

مسقط- الرُّؤية

دشن الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصري في السلطنة، برنامجاً لتطعيم الموظفين ضد فيروس كوفيد19 كجزء من الحملة الوطنية للتعامل مع تداعيات الجائحة.

وتشمل الحملة تطعيم جميع الموظفين بالإضافة إلى فرد واحد من أفراد أسرة كل موظف، حيث قام الموظفون بحجز مواعيدهم وفق آلية توزيع منظّمة، ويأتي ذلك تزامناً مع تنفيذ وزارة الصحّة للحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد-19. وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "نضع صحة موظفينا ومجتمعنا ضمن أهم أولوياتنا، وباعتبارنا مؤسسة خاصّة رائدة في القطاع، فإننا نثمّن الفرصة التي منحتها لنا الحكومة لتنفيذ هذا البرنامج الذي بدوره يسهم في رفد جهود الوزارة في هذا الصدد، وتساعد في تسريع وتيرة التطعيم على المستوى الوطني، وسعدنا كثيراً بالإقبال الكبير من الموظفين لحجز مواعيدهم واستعدادهم لأخذ جرعات التطعيم".

وأضاف الشيباني: "نتطلع بلا شك إلى عودة مشهد الأعمال إلى الوضع الطبيعي المعهود، ولكننا في الوقت ذاته مدركون لأهمية الاستمرار في توخي الحيطة والحذر، لذا سنواصل وضع التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع".

ويحتضن الموج مسقط بين جنابته أكثر من 6000 ساكن، ويضم مرافق متنوعة بين المطاعم والمقاهي، والمتاجر، والفنادق الفاخرة، علاوة على ملعب الجولف المصمم لاستضافة البطولات العالمية، والمرسى البحري الذي يضم 400 رصيفاً لليخوت والقوارب. ولضمان تحقيق وعده بتقديم وجهة عصرية لا مثيل لها للسكن والترفيه والأعمال، تعمل فرق الموج مسقط بكل تفاني لضمان استمرارية الدعم المقدّم للسكان خلال فترة الجائحة وتداعياتها.

تعليق عبر الفيس بوك