"عمان أفينيوز مول" يطرح الحملة الترويجية "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أعلن عُمان أفينيوز مول، الوجهة الأبرز للتسوق والمطاعم والرفاهية في السلطنة، عن الحملة الترويجية "هدية العيد" من 12 يونيو إلى 11 يوليو.

ووفقاً لبيان صادر عن المركز التجاري، فإنَّ العرض الترويجي رقمي بالكامل ويعتمد على رمز الاستجابة السريعة (QR Code)  للمشاركة في السحب، يجب على الزوارالتسوق بقيمة 5 ريالات عمانية من المنافذ المشاركة في عمان أفينيوز مول. ويتم التسجيل لدخول السحب عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة المتواجد في مواقع مختلفة في المركز التجاري. يحتاج المتسوقون في زيارتهم للمركز التجاري، بعد التسوق، إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام ماسحات رمز الاستجابة السريعة على هواتفهم الذكية وتسجيل أنفسهم عن طريق ملء التفاصيل المطلوبة وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم على (https://www.omanavenuesmall.om/eidbonanza) ليصبحو مؤهلين للسحب الذي سيقام لاختيار الفائز في كل يوم.

وسيحصل فائزان محظوظان على قسيمة نقدية بقيمة 100 ريال عماني كل يوم خلال فترة العرض الترويجي. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحب أسبوعيًا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمول.

وقالت سعاد الوهيبية نائبة المدير العام للمركز التجاري عُمان أفينيوز مول: "يتعلق الأمر بالتسوق والفوز في عُمان أفينيوز مول. مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يسعدنا أن نعلن عن هذا العرض الرائع. يمنح العملاء فرصة الفوز والتسوق قبل العيد. هذا هو الوقت المثالي لمكافأة عملائنا الكرام ويسعدنا إنشاء تجربة ذات مغزى حول مناسبة قريبة من قلوب الناس. يسعدنا أن نجعل مكافآت العملاء جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا".

تعليق عبر الفيس بوك