"النُخبة للإعلان" تبدأ برنامج التعلم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي

مسقط- الرؤية

بدأت شركة النخبة للإعلان والنشر والتوزيع، وكالة الإعلانات والاتصالات المتميزة، في تنفيذ برنامج التعلم الرقمي والتواصل الاجتماعي، والذي يستهدف موظفي الشركة ولمدة 10 أسابيع.

وتضمن البرنامج التعلم الشامل وتناول مجموعة من الموضوعات التي تدرجت من الأساسيات إلى المستوى المتقدم. من بين الموضوعات التي تمَّ تناولها في البرنامج التدريبي: إعلانات جوجل ديسكفري، والبحث المجاني والمدفوع، وواجهة التحكم لبحث وعرض جوجل، وخوارزمية جوجل، وتحسين محركات البحث SEO مع تقنيات (بلاك هات) و(وايت هات)، وإعداد التقارير والتحليلات، وتتبع التحويل الذي يضفي عائدًا على الاستثمار للتسويق الداخلي، والمحتوى الذي ينشئه المستخدم، والتسويق عبر منصة أمازون. وأُدرجت مختلف منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ومحتواها وإدارتها في المرحلة الأولى من البرنامج. وباعتماد نهج شامل للإعلان والتسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والفعاليات والعلامات التجارية وخدمات الوسائط، تقدم النخبة للإعلان حملات متكاملة تؤدي إلى النتائج المرجوة في عالم الاتصالات الرقمية والتقليدية.

وتهدف النخبة للإعلان إلى "تقديم عمل أفضل مقارنة باليوم السابق". تسعى إلى "خدمة عملائها" بشكل أفضل مقارنة باليوم السابق ". يحاول فريقها "أن يكون أفضل كزملاء في العمل وأن يساعدوا بعضهم البعض، وأن يعززوا النمو الشخصي والمهني" لكل فرد من أفرادها. وأوضح متحدث باسم الوكالة، "نحن نصبح أفضل من خلال كوننا شركة تعمل بمنهج التعلم المستمر والاطلاع على أحدث المستجدات".

وتهدف الشركة إلى خدمة عملائها بشكل أفضل وأن يستمتع الموظفون بعملية الاكتشاف والتعلم. وقالت الشركة في بيان صحفي: "نحن نعيش في عصر رقمي حيث تتوسع آفاق المعرفة باستمرار وهناك حاجة لمعرفة المزيد والتعلم والنمو، ولقد حقق لنا برنامج التعلم الرقمي والتواصل الاجتماعي فائدة هائلة، ولم يعد التسويق الرقمي هو المطلوب من قِبل العُملاء، إنه في الواقع تخطيط وتسويق لعصر رقمي".

تعليق عبر الفيس بوك