"شانجان سي إس 75".. سيارة الدفع الرباعي ذات المزايا المتعددة متوافرة بأقساط مخفضة على 6 سنوات

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمُعدات (AGAE)، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن طرح "شانجان CS75" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" ذات المظهر الأنيق والرشاقة المميزة والقدرة على جميع التضاريس، وذلك بقسط شهري يبدأ من 150 ريالاً عمانيًا لمدة 6 سنوات.

وقالت الشركة إن القسط الشهري يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%، ويشتمل الطراز على ميزات مفضلة لدى الزبائن مثل المساحات الداخلية الفسيحة مع مقاعد جلدية وكاميرا عرض بزاوية 360 درجة، كما توفر السيارة تجربة قيادة مُرضية للغاية لعشاق السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "يسعدنا أن نقدم شانجان سي إس 75 بقسط شهري مُيسَّر، وتعتبر السيارة مزيجًا مثاليًا من الديناميكية والذكاء للمحترفين أو العائلات أو المسافرين المتحمسين الذين يرغبون في استكشاف أماكن جديدة كل يوم".

ويُساعد نظام الدفع الرباعي الذكي في التَّغلب على التضاريس المختلفة؛ حيث تأتي "شانجان CS75" ذات الدفع الرباعي بمحرك تربو سعة 1.8 لتر وبقوة 170 حصانًا وعزم دوران 245 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات. وتوفر السيارة استهلاكًا أقل بتصنيف ممتاز للوقود يبلغ 12.2 كيلومترًا لكل لتر وفقًا لتصنيف هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبإمكان سائقو شانجان CS75 استكشاف مناطق جديدة، وذلك بفضل أدائها الاستثنائي على الطرق المُعبدة وقدراتها على جميع التضاريس، إلى جانب براعة القيادة على الطرق الوعرة، وهي سيارة عملية أيضًا بفضل خصائصها التي تمَّ تجهيزها بها لتكون مستعدة لجميع أنواع المغامرات في عطلة نهاية الأسبوع. وتشتمل ميزاتها نظام تشغيل المحرك بضغطة زر، وشاشة تعمل بنظام المعلومات التي تعمل باللمس مقاس 10 بوصات، ونظام ملاحة، وكاميرا رؤية شاملة 360 درجة، وكشف الأجسام في النقطة العمياء، والمساعدة الجانبية، والوسائد الهوائية الجانبية، والمقاعد الجلدية، ومثبت السرعة، وفتحة السقف البانورامية، وفرامل الإيقاف الإلكترونية ونظام إنذار باقتراب سيارة من الخلف.

أما التجهيزات بالمقصورة الداخلية، فتجمع بين الرقي والتقنيات المبتكرة، وتوفر السيارة مستوى فائقًا من الراحة أثناء القيادة، حتى على الطرق الوعرة. مع مجموعة من تقنيات القيادة المبتكرة، كما تمنح شانجان CS75 السائق الثقة من خلال القدرة على التحكم في السيارة في المواقف الصعبة. وتوفر تقنية نقل الحركة "بلو كور Blue Core"، التي تستند على مبادئ القوة والانبعاثات الأقل وسلاسة الأداء، أداء بكفاءة عالية وأقل استهلاكا للوقود.

ومن بين ميزاتها الخارجية، وجود عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية LED، مع مصابيح أمامية بإضاءة أوتوماتيكية، وفتحة سقف بانورامية، وحامل أمتعة معدني بالسقف، ومصابيح خلفية LED، وأنبوب عادم مزدوج، ومرايا خارجية قابلة للتعديل آليًا وقابلة للطي ومصابيح مدمجة.

وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية، ونظام ملاحة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومثبت السرعة، وبلوتوث، ونظام الدخول بدون مفتاح مع خاصية تشغيل المحرك بضغطة زر، وشاشة تعمل باللمس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه. وتتضمن ميزات السلامة والأمان الخاصة بها كل من وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، وتقنية برنامج الثبات الإلكتروني (فرامل مانعة للانغلاق ونظام التحكم بالثبات والسحب) إلى جانب التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، والتحكم في تثبيت السيارة على المرتفعات والتحكم بنزول المرتفعات، وخاصية التثبيت التلقائي، وحساسات رَكن أمامية وخلفية، وكاميرا بنظام رؤية شاملة 360 درجة، فرامل رَكن إلكترونية.

ولاقت العلامة التجارية الفاخرة للسيارات شانجان التي أطلقتها مجموعة بهوان العالمية مؤخرًا في السلطنة استحساناً كبيراً من الزبائن. وتقدم "شانجان للسيارات" مجموعة شاملة من الطرازات منها سيارات السيدان والكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي مثل إيدو، والسيدان العائلية، والكروس أوفر CS35 بلس، والكروس أوفر CS75ذات الدفع الرباعي، وCS85 كوبيه و CS95 7الدفع الرباعي.

تعليق عبر الفيس بوك