البنك الأهلي يعلن سحوبات "الوفرة" للربع الثاني بجوائز 300000 ريال

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي أنه سيجري السحب على جوائز الوفرة الكبرى للربع الثاني في بداية شهر يوليو المُقبل، والتي تضم فرصًا أكبر للفوز؛ حيث سيحصل الفائزون على جوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 300,000 ريال عماني، بينهم فائز واحد بجائزة "راتب مدى الحياة" بقيمة 250,000 ريال عُماني. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين عبر بث مباشر على صفحات البنك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي- في حديثه حول أهمية المبادرات والبرامج المصرفية التي تساعد الزبائن على تحقيق أحلامهم من خلال تعزيز ثقافة الادخار: "يتبع البنك الأهلي منهجاً راسخاً يركز على تلبية متطلبات العملاء المتزايدة، وفي ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم، كان لابد من مواصلة تطبيق البرامج التي تساعد عملاءنا على الاستمرار، والتخطيط لمستقبلهم بكل دقة من أجل تجنب أي أزمة محتملة. ومن هذا المنطلق، يسرنا إجراء سحوباتنا الكبرى للفترة الثانية، وتشجيع عملائنا عل تحقيق الاستقرار المالي والتوفير أكثر في حساباتهم من أجل مضاعفة فرصهم بالفوز. وقد ساعدت سحوبات البنك الأهلي في تغيير حياة الكثير من الفائزين، وبالتالي إحداث تغيير إيجابي وإضفاء السعادة بين أفراد المجتمع".

ويستهدف برنامج جوائز الوفرة للعام الحالي مكافأة أكثر من 1600 عميل عبر فروع البنك الأهلي حول السلطنة، بإجمالي جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 2 مليون ريال عُماني.

وأكد البلوشي: "يحرص فريق البنك الأهلي على مواصلة البحث عن الفرص التي قد تساهم في إضافة قيمة إلى تجربة عملائنا المصرفية. ويعمل فريقنا دائمًا من أجل توظيف هذه الفرص لتواكب احتياجات أسلوب حياتهم بشكل أكثر فاعلية. ويعد برنامج جوائز الوفرة الذي يشمل فئات مختلفة من العملاء وقيمة أكبر من الجوائز في هذا العام، دليل على الأهمية التي نوليها من أجل الارتقاء بمستويات خدماتنا ومنتجاتنا، سعيا منِّا للحفاظ على مكانتنا كواحد من أكثر البنوك المحلية المفضلة".

وخصص البنك سحوبات ربع سنوية خاصة لخمسة فائزين محظوظين لمكافأتهم بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 25 ألف ريال عماني، بواقع 5000 ريال عماني لكل فائز منهم، وجائزة أخرى بقيمة 25 ألف ريال عماني لفائز واحد من فئة النخبة والحصري ممن يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 35 ألف ريال عماني. وجائزة أخرى لفائز واحد من فئة حساب امتياز بقيمة 10 آلاف ريال عماني ممن يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 10 آلاف ريال عماني. إضافة إلى الجائزة الكبرى "راتب مدى الحياة" التي تبلغ قيمتها الإجمالية مليون ريال عماني، وبموجبها يقدم البنك جائزة قيمتها 250 ألف ريال عماني كل ربع سنة، تمنح لأربعة فائزين محظوظين طوال العام، شرط أن لا يقل متوسط رصيدهم ربع السنوي عن ألف ريال عُماني للتأهل. مع وجود مبلغ ألف ريال عماني كحد أدنى في الحساب يوم السحب.

تعليق عبر الفيس بوك